عدد الزيارات: 0
تاريخ آخر زيارة:
استعرض الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها تقرير إنجاز منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالجامعة خلال الفترة من أول يناير 2020 حتى الأسبوع الأول من أكتوبر الجارى.
وكشف التقرير ان جامعة بنها قد حققت معدلات مرتفعة في إنجاز وسرعة حسم الشكاوى الموجهة لها خلال شهر يوليو 2020 وفقا للتقرير الصادر من منظومة الشكاوى الحكومية الموحد لمجلس الوزراء ، حيث استقبلت منظومة الشكاوى الحكومية بجامعة بنها 326 شكوى منذ بداية عام 2020 وحتى 5 أكتوبر 2020 بنسبة زيادة قدرها 34% عن عام 2019 وتم التعامل مع تلك الشكاوى إلكترونياً، ما يعكس تنامي ثقة المواطن في فعالية المنظومة ويزيد عدد المترددين على وسائل توصيل الشكاوى
اكد الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها ان الجامعة قد بدات بالفعل في تفعيل منظومة الشكاوى الجديدة وتحويل الشكاوى الورقية إلى إلكترونية منذ ابريل الماضى.
واشار السعيد الى ان المنظومة الجديدة للشكاوى تم تطبيقها داخل 19 وحدة على مستوى الجامعة وكلياتها والمستشفيات والمدن الجامعية لضمان سهولة استقبال وتسجيل الشكاوى وسرعة الفحص والرد عليها بما يضمن توفير الوقت والجهد.
الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها