عدد الزيارات: 77

تاريخ آخر زيارة: 20:36:48 2024-04-26

كلمة البحث: الشكاوي الموحدة

بنسبة إنجاز 99%: رئيس جامعة بنها يستعرض جهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالجامعة

بنسبة إنجاز 99%: رئيس جامعة بنها يستعرض جهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالجامعة

  • 11 يناير 2022

استعرض الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها، التقرير السنوي لجهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالجامعة خلال العام الماضى على مستوى 23 وحدة فرعية بالجامعة.
وأكد الدكتور جمال سوسه انه قد تمّ رفع قدرات وحدات منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بجامعة بنها لمواكبة الأحداث والمتغيرات المختلفة.


بنسبة إنجاز 100%: الجيزاوى يستعرض منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بجامعة بنها خلال النصف الأول من 2021

بنسبة إنجاز 100%: الجيزاوى يستعرض منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بجامعة بنها خلال النصف الأول من 2021

  • 9 يوليو 2021

استعرض الدكتور ناصر الجيزاوى القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، التقرير النصف السنوي لجهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالجامعة خلال النصف الأول من العام الجاري على مستوى 21 وحدة فرعية بالجامعة.


رئيس جامعة بنها يستعرض تقرير إنجاز منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالجامعة .. السعيد: تطورًا ملموسًا في أداء المنظومة بالجامعة بنسبة إنجاز 98 %

رئيس جامعة بنها يستعرض تقرير إنجاز منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالجامعة .. السعيد: تطورًا ملموسًا في أداء المنظومة بالجامعة بنسبة إنجاز 98 %

  • 8 أكتوبر 2020

استعرض الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها تقرير إنجاز منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالجامعة خلال الفترة من أول يناير 2020 حتى الأسبوع الأول من أكتوبر الجارى.
وكشف التقرير ان جامعة بنها قد حققت معدلات مرتفعة في إنجاز وسرعة حسم الشكاوى الموجهة لها خلال شهر يوليو 2020 وفقا للتقرير الصادر من منظومة الشكاوى الحكومية الموحد لمجلس الوزراء ، حيث استقبلت منظومة الشكاوى الحكومية بجامعة بنها 326 شكوى منذ بداية عام 2020 وحتى 5 أكتوبر 2020 بنسبة زيادة قدرها 34% عن عام 2019 وتم التعامل مع تلك الشكاوى إلكترونياً، ما يعكس تنامي ثقة المواطن في فعالية المنظومة ويزيد عدد المترددين على وسائل توصيل الشكاوى


«بـنها» من أعلى الجامعات في الرصد والاستجابة لشكاوى المواطنين

«بـنها» من أعلى الجامعات في الرصد والاستجابة لشكاوى المواطنين

  • 12 يوليو 2020

حققت جامعة بنها انجازا كبيرا في منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة حيث تصدرت الجامعة أول 6 جامعات مصرية في سرعة التعامل مع المشكلات المتنوعة والمستجدة خاصة في ظل ظروف فيروس كورونا.
جاء ذلك بناء على التقرير الذي قدمه الدكتور طارق الرفاعي، مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء الى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء بشأن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة وتابع خلاله الجهود التي قامت بها المنظومة في الرصد والاستجابة لشكاوى المواطنين، خلال شهر يونيو2020.


لمواجهة فيروس كورونا .. جامعة بنها تستقبل الشكاوى والرد عليها إلكترونيًا

لمواجهة فيروس كورونا .. جامعة بنها تستقبل الشكاوى والرد عليها إلكترونيًا

  • 22 مارس 2020

اكد الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها ان الجامعة قد بدات بالفعل في تفعيل منظومة الشكاوى الجديدة وتحويل الشكاوى الورقية إلى إلكترونية منذ ابريل الماضى.
واشار السعيد الى ان المنظومة الجديدة للشكاوى تم تطبيقها داخل 19 وحدة على مستوى الجامعة وكلياتها والمستشفيات والمدن الجامعية لضمان سهولة استقبال وتسجيل الشكاوى وسرعة الفحص والرد عليها بما يضمن توفير الوقت والجهد.



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها