You are in:Home/Publications/أثر نمط عرض التعليق الصوتي (الشارح/ الموجز) ببيئة الواقع المعزز في تنمية مهارات إنتاج برامج الفيديو التفاعلية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Ass. Lect. Asmaa Abd El khalek Abd El Fattah :: Publications:

Title:
أثر نمط عرض التعليق الصوتي (الشارح/ الموجز) ببيئة الواقع المعزز في تنمية مهارات إنتاج برامج الفيديو التفاعلية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Authors: Not Available
Year: 2021
Keywords: الواقع المعزز، نمط عرض التعليق الصوتي، برامج الفيديو التفاعلية.
Journal: المجلة العلمية للدراسات والبحوث التربوية والنوعية
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: كلية التربية النوعية
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Asmaa Abd El khalek Abd El Fattah_asmaa abdelkhalek.docx
Supplementary materials Not Available
Abstract:

هدف البحث الحالي إلى الكشف عن أثر نمط عرض التعليق الصوتي الأنسب مابين (الشارح/ الموجز) ببيئة الواقع المعزز في تنمية مهارات إنتاج برامج الفيديو التفاعلية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. وقد تم عرض مشكلة البحث وفروضه ومنهجيته، وأدواته وأهميته وخطواته، وتكونت عينة البحث من (100) طالباً وطالبة تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبيتين كل مجموعة (50) طالباً وطالبة كما يلي: المجموعة الأولى يدرسون بنمط عرض التعليق الصوتي الشارح، والمجموعة الثانية يدرسون بنمط عرض التعليق الصوتي الموجز، وتضمنت أدوات البحث: اختبار تحصيلي للجانب المعرفي المرتبط بمهارات إنتاج برامج الفيديو التفاعلية (إعداد الباحثة)، بطاقة ملاحظة الأداء العملي لمهارات إنتاج برامج الفيديو التفاعلية (إعداد الباحثة)، وبطاقة تقييم المنتج النهائي لبرامج الفيديو التفاعلية (إعداد الباحثة)، وقد أسفرت النتائج عن وجود أثر لنمط عرض التعليق الصوتي (الشارح/ الموجز) على كلاً من الجانب المعرفي والأدائي لمهارات إنتاج برامج الفيديو التفاعلية لصالح نمط عرض التعليق الصوتي الموجز

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus