You are in:Home/Publications/ دور التسويق الإلكتروني في تنمية موارد أكاديميات السباحة الخاصة ومدارس السباحة بالأندية الأهلية بـ ج.م.ع. "دراسة مقارنة"

Dr. ahmed mohamedabdelfattah :: Publications:

Title:
دور التسويق الإلكتروني في تنمية موارد أكاديميات السباحة الخاصة ومدارس السباحة بالأندية الأهلية بـ ج.م.ع. "دراسة مقارنة"
Authors: أحمد محمد عبدالفتاح محمد : محمد عبدالحميد طه
Year: 2020
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper ahmed mohamedabdelfattah_paper 1.pdf
Supplementary materials ahmed mohamedabdelfattah_مستخلص البحث باللغه العربيه.docx
Abstract:

هدف البحث : يهدف هذا البحث إلي التعرف علي دور التسويق الإلكتروني في تنمية الموارد لأكاديميات السباحة الخاصة ومدارس السباحة بالأندية الأهلية بجمهورية مصر العربية منهج البحث :استخدم الباحثان المنهج الوصفي بالأسلوب المسحي وذلك لمناسبته لتحقيق هدف البحث. عينة البحث: قام الباحثين بتطبيق التجربة الاساسية للبحث علي عدد ( 104 ) فرد من ( المدير الفني - المدير الإداري - مسئول التسويق ) بأكاديميات السباحة الخاصة ومدارس السباحة بالأندية الأهلية ، وذلك بعد استبعاد أفراد العينة الاستطلاعية ( 10 ) لاجراء المعاملات العلميه للاستبيان اهم النتائجالدور الإيجابي للتسويق الألكتروني في تنمية الموارد المادية والمالية لأكاديميات السباحة الخاصة.

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus