| You are in:Home/Publications/ دور التسويق الإلكتروني في تنمية موارد أكاديميات السباحة الخاصة ومدارس السباحة بالأندية الأهلية بـ ج.م.ع. "دراسة مقارنة" | |
Dr. ahmed mohamedabdelfattah :: Publications: |
|
| Title: | دور التسويق الإلكتروني في تنمية موارد أكاديميات السباحة الخاصة ومدارس السباحة بالأندية الأهلية بـ ج.م.ع. "دراسة مقارنة" |
| Authors: | أحمد محمد عبدالفتاح محمد : محمد عبدالحميد طه |
| Year: | 2020 |
| Keywords: | Not Available |
| Journal: | Not Available |
| Volume: | Not Available |
| Issue: | Not Available |
| Pages: | Not Available |
| Publisher: | Not Available |
| Local/International: | Local |
| Paper Link: | Not Available |
| Full paper | ahmed mohamedabdelfattah_paper 1.pdf |
| Supplementary materials | ahmed mohamedabdelfattah_مستخلص البحث باللغه العربيه.docx |
| Abstract: |
هدف البحث : يهدف هذا البحث إلي التعرف علي دور التسويق الإلكتروني في تنمية الموارد لأكاديميات السباحة الخاصة ومدارس السباحة بالأندية الأهلية بجمهورية مصر العربية منهج البحث :استخدم الباحثان المنهج الوصفي بالأسلوب المسحي وذلك لمناسبته لتحقيق هدف البحث. عينة البحث: قام الباحثين بتطبيق التجربة الاساسية للبحث علي عدد ( 104 ) فرد من ( المدير الفني - المدير الإداري - مسئول التسويق ) بأكاديميات السباحة الخاصة ومدارس السباحة بالأندية الأهلية ، وذلك بعد استبعاد أفراد العينة الاستطلاعية ( 10 ) لاجراء المعاملات العلميه للاستبيان اهم النتائجالدور الإيجابي للتسويق الألكتروني في تنمية الموارد المادية والمالية لأكاديميات السباحة الخاصة. |














