You are in:Home/Publications/تقنين التدريبات البلومترية باستخدام زمن الاتصال بالأرض وتأثيرها علي مؤشر قوة رد الفعل والمستوي الرقمي لناشئي الوثب العالي

Dr. Ahmed Abd Elmordy Abd Elaziz Yousef :: Publications:

Title:
تقنين التدريبات البلومترية باستخدام زمن الاتصال بالأرض وتأثيرها علي مؤشر قوة رد الفعل والمستوي الرقمي لناشئي الوثب العالي
Authors: احمد عبد المرضى
Year: 2018
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Ahmed Abd Elmordy Abd Elaziz Yousef_7.pdf
Supplementary materials Not Available
Abstract:

يهدف هذا البحث إلى تطوير المستوي الرقمي لناشئي الوثب العالي من خلال تصميم برنامج تدريب بلومتري مقنن باستخدام زمن الاتصال بالأرض ومعرفة تأثيره على كلاً من : 1. مؤشر قوة رد الفعل للعينة قيد البحث 2. الصفات البدنية الخاصة للعينة قيد البحث 3. المستوى الرقمي للوثب العالي للعينة قيد البحث منهج البحث استخدم الباحث المنهج التجريبي وذلك باستخدام التصميم التجريبي بأسلوب القياس (القبلي - البعدي) لمجموعة تجريبية واحدة وذلك لمناسبته وطبيعة البحث. • الاستنتاجات - برنامج التدريب البلومتري المقنن أدي إلي تحسن مستوي القوة الانفجارية ومؤشر قوة رد الفعل للعينة قيد البحث - التدريبات البليومترية المقننة باستخدام زمن الاتصال بالأرض داخل البرنامج التدريبي أدت إلي تحسين المستوي الرقمي للعينة قيد البحث - برنامج تدريب الأثقال أدي إلي تحسن مستوي القوة العضلية للعينة قيد البحث - مؤشر قوة رد الفعل وسيلة قياس مهمة للقوة الانفجارية ولتقنين التدريب البلومتري - البرنامج البلومتري المقنن أدي إلي تجنب أفراد البحث خطر الإصابة - التدريبات البليومترية بأسلوب القفز العميق أدت إلي تحسن مستوي القوة الانفجارية • التوصيات - الاهتمام بتقنين التدريبات البلومترية باستخدام زمن الاتصال بالأرض - استخدام مؤشر قوة رد الفعل كمقياس للحكم علي مستوي القوة الانفجارية - العمل في ضوء مؤشر قوة رد الفعل - استخدام التدريبات البلومترية بأسلوب القفز العميق في مسابقات الوثب - يجب الاهتمام باستخدام وحدات منفصلة داخل البرنامج التدريبي للتدريب بالأثقال والتدريب البلومتري - تنفيذ البرنامج التدريبي علي مسابقات أخري

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus