You are in:Home/Publications/فاعلية برنامج قائم على الذكاء المنطقي في تنمية المعرفة التاريخية لدى طلاب كلية التربية‎

Prof. Ahmed Maher Abdalla Abdul-Halim Younis :: Publications:

Title:
فاعلية برنامج قائم على الذكاء المنطقي في تنمية المعرفة التاريخية لدى طلاب كلية التربية‎
Authors: dr.ahmed Maher
Year: 2006
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: International
Paper Link: Not Available
Full paper Ahmed Maher Abdalla Abdul-Halim Younis_drAhmed Maher.pdf
Supplementary materials Not Available
Abstract:

هدف البحث إلى دراسة فعالية برنامج قائم على الذكاء المنطقى فى تنمية المعرفة التاريخية لدى طلاب الفرقة الأولى تعليم أساسى علمى ،بكلية تربية بنها. وتم إعداد تصور مقترح للبرنامج .,وبتطبيق البرنامج على عينة البحث من طلاب كلية التربية بجامعة بنها جاءت نتائج البحث مؤكدة على أن للبرنامج المقترح أثر فى تنمية المعرفة التاريخية لدى طلاب كلية التربية ببنها( طلاب عينة البحث )، وهذا يؤكد أهمية بناء المعرفة التاريخية لدى الطلاب منذ المراحل التعليمية الأولى حتى تتضح عندهم طوال فترات الحياة فاعلية برنامج قائم على الذكاء المنطقي في تنمية المعرفة التاريخية لدى طلاب كلية التربية‎

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus