You are in:Home/Publications/" تكوين العلامة التجارية للأندية والاتحادات الرياضية "

Dr. Ahmed Fathi Alafandi :: Publications:

Title:
" تكوين العلامة التجارية للأندية والاتحادات الرياضية "
Authors: * د / أحمد فتحى حسين الأفندى
Year: 2014
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: International
Paper Link: Not Available
Full paper Ahmed Fathi Alafandi_Branding 1.pdf
Supplementary materials Not Available
Abstract:

أهمية البحث : ترجع أهمية الدراسة الحالية إلى كونها محاولة علمية للتعرف على واقع تكوين العلامة التجارية للأندية والاتحادات الرياضية فى مصر والآليات التى يفضل استخدامها لرفع مستوى هذه العلامة التجارية لتصبح أحد أهم مصادر العائد المالى للأندية والاتحادات الرياضية . إلى جانب ذلك التعرف على أهم الضوابط المنظمة لتكوين وحماية العلامة التجارية للأندية والاتحادات الرياضية فى مصر وكذلك أهمية تكوين العلامة التجارية للنادى أو الاتحاد الرياضى وكيفية استغلالها بالشكل الأمثل . هدف البحث : يهدف البحث الحالى إلى التعرف على ضوابط تكوين العلامة التجارية للأندية والاتحادات الرياضية فى مصر وكذلك أهمية الربط بينها وبين العلامة التجارية للرعاة الرسميين لأنشطة الأندية والاتحادات الرياضية فى مصر وذلك من خلال : 1- التعرف على ضوابط تكوين العلامة التجارية للأندية والاتحادات الرياضية فى مصر. 2- التعرف على أهمية الربط بينها وبين العلامة التجارية للرعاة الرسميين لأنشطة الأندية والاتحادات الرياضية فى مصر.

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus