You are in:Home/Publications/تأثير إستخدام تكنولوجيا الواقع الإفتراضي على مستوى الأداء والتحصيل المعرفي في رياضة الرماية بالقوس والسهم

Dr. Ahmed Taha Mahmoud Ali :: Publications:

Title:
تأثير إستخدام تكنولوجيا الواقع الإفتراضي على مستوى الأداء والتحصيل المعرفي في رياضة الرماية بالقوس والسهم
Authors: Not Available
Year: 2017
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Ahmed Taha Mahmoud Ali_2.pdf
Supplementary materials Ahmed Taha Mahmoud Ali_2.pdf
Abstract:

الملخص العربي "تأثير استخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضي على مستوى الأداء والتحصيل المعرفي في رياضة الرماية بالقوس والسهم" * م.د/ أحمد طه محمود علي استهدف البحث الحالي الى التعرف علي تأثير استخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضي على مستوى الأداء والتحصيل المعرفي في رياضة الرماية بالقوس والسهم. ولتحقيق هدف البحث استخدم الباحث المنهج التجريبي من خلال التصميم التجريبي الذي يعتمد على القياسين القبلي والبعدي لمجموعتين احداهما تجريبية والأخرى ضابطة، وتألفت عينة البحث من طلاب الفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية جامعة بنها، والبالغ عددهم (253) طالب، وقد تم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية وعددهن (30) طالب تم تقسيمهم الى مجموعتين بالتساوي قوام كل منها (15) طالب، ولقياس الأداء القبلي والبعدي لمجموعتي البحث استخدم الباحث الاختبارات البدنية استمارة تقيم مستوى الأداء المهارى وكذلك الاختبار المعرفي، وقد قام الباحث باستخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضي على افراد عينة البحث من الطلاب، وبعد الانتهاء من جمع البيانات أخضعها الباحث للمعاملات الإحصائية للحصول للنتائج وتوصل الباحث إلى أن تكنولوجيا الواقع الافتراضي لها تأثير إيجابي دال إحصائياً على مستوى الأداء والتحصيل المعرفي في رياضة الرماية بالقوس والسهم لدي الطلاب.

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus