You are in:Home/Publications/استراتيجية استخدام الخرائط الذهنية الالكترونية لفعالية التحصيل المعرفي لمقرر تحكيم الرياضات الجماعية (كرة اليد) | |
Prof. Ahmed Mohamed Elsyed Mohamed Elkot :: Publications: |
Title: | استراتيجية استخدام الخرائط الذهنية الالكترونية لفعالية التحصيل المعرفي لمقرر تحكيم الرياضات الجماعية (كرة اليد) |
Authors: | Ahmed m Elkot |
Year: | 2014 |
Keywords: | Not Available |
Journal: | المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة كلية التربية الرياضية للبنين جامعة حلوان |
Volume: | Not Available |
Issue: | Not Available |
Pages: | Not Available |
Publisher: | Not Available |
Local/International: | Local |
Paper Link: | Not Available |
Full paper | Not Available |
Supplementary materials | Not Available |
Abstract: |
يهدف هذا البحث الي معرفة فعالية الخرائط الذهنية الالكترونية على التحصيل المعرفي لمقرر تحكيم الرياضات الجماعية (كرة اليد) لطلاب الفرقة الثالثة بكلية التربية الرياضية جامعة بنها، حيث تمثلت عينة البحث في (60) طالب مقسمين الي مجموعتين تجريبية وضابطة قوام كلا منهما (30) طالب بالإضافة الي (30) طالب عينة استطلاعية ، واستخدم الباحث المنهج التجريبي متبعا القياس القبلي والبعدي للمجموعتين، وتشير أهم النتائج الي أن الخرائط الذهنية الالكترونية لقواعد اللعب الدولية لكرة اليد كان لها تأثير ايجابي ملحوظ في زيادة مستوي التحصيل المعرفي وزيادة القدرة علي تخزين اكبر قدر من المعلومات للمجموعة التجريبية. |