You are in:Home/Publications/استراتيجية استخدام الخرائط الذهنية الالكترونية لفعالية التحصيل المعرفي لمقرر تحكيم الرياضات الجماعية (كرة اليد)

Prof. Ahmed Mohamed Elsyed Mohamed Elkot :: Publications:

Title:
استراتيجية استخدام الخرائط الذهنية الالكترونية لفعالية التحصيل المعرفي لمقرر تحكيم الرياضات الجماعية (كرة اليد)
Authors: Ahmed m Elkot
Year: 2014
Keywords: Not Available
Journal: المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة كلية التربية الرياضية للبنين جامعة حلوان
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Not Available
Supplementary materials Not Available
Abstract:

يهدف هذا البحث الي معرفة فعالية الخرائط الذهنية الالكترونية على التحصيل المعرفي لمقرر تحكيم الرياضات الجماعية (كرة اليد) لطلاب الفرقة الثالثة بكلية التربية الرياضية جامعة بنها، حيث تمثلت عينة البحث في (60) طالب مقسمين الي مجموعتين تجريبية وضابطة قوام كلا منهما (30) طالب بالإضافة الي (30) طالب عينة استطلاعية ، واستخدم الباحث المنهج التجريبي متبعا القياس القبلي والبعدي للمجموعتين، وتشير أهم النتائج الي أن الخرائط الذهنية الالكترونية لقواعد اللعب الدولية لكرة اليد كان لها تأثير ايجابي ملحوظ في زيادة مستوي التحصيل المعرفي وزيادة القدرة علي تخزين اكبر قدر من المعلومات للمجموعة التجريبية.

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus