You are in:Home/Publications/ دراسة تحليلية لأهم الاتجاهات الحديثة فى الإصلاح التربوى "المدرسة المتعلمة نموذجاً"

Prof. Ahmed Ghonaimy Mehanawy Mohamed :: Publications:

Title:
دراسة تحليلية لأهم الاتجاهات الحديثة فى الإصلاح التربوى "المدرسة المتعلمة نموذجاً"
Authors: د/أحمدغنيمي مهناوي
Year: 2013
Keywords: الإصلاح التربوي- المنظمة المتعلمة- المدرسة المتعلمة
Journal: مجلة كلية التربية جامعة بنها
Volume: 24
Issue: 96
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: International
Paper Link: Not Available
Full paper Not Available
Supplementary materials Not Available
Abstract:

هدف البحث إلي التعرف علي الاتجاهات الحديثة في الإصلاح التربوي من خلال التأصيل لمفهوم المدرسة المتعلمة كإحدي الصيغ التجديدية وذلك من خلال التعرف علي اهم النماذج الخاصة بالمنظمة المتعلمة وبيان كيفية تحويل مدارسنا للأخذ بصيغة المدرسة المتعلمة

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus