You are in:Home/Publications/ دراسة تحليلية لأهم الاتجاهات الحديثة فى الإصلاح التربوى "المدرسة المتعلمة نموذجاً" | |
Prof. Ahmed Ghonaimy Mehanawy Mohamed :: Publications: |
Title: | دراسة تحليلية لأهم الاتجاهات الحديثة فى الإصلاح التربوى
"المدرسة المتعلمة نموذجاً"
|
Authors: | د/أحمدغنيمي مهناوي |
Year: | 2013 |
Keywords: | الإصلاح التربوي- المنظمة المتعلمة- المدرسة المتعلمة |
Journal: | مجلة كلية التربية جامعة بنها |
Volume: | 24 |
Issue: | 96 |
Pages: | Not Available |
Publisher: | Not Available |
Local/International: | International |
Paper Link: | Not Available |
Full paper | Not Available |
Supplementary materials | Not Available |
Abstract: |
هدف البحث إلي التعرف علي الاتجاهات الحديثة في الإصلاح التربوي من خلال التأصيل لمفهوم المدرسة المتعلمة كإحدي الصيغ التجديدية وذلك من خلال التعرف علي اهم النماذج الخاصة بالمنظمة المتعلمة وبيان كيفية تحويل مدارسنا للأخذ بصيغة المدرسة المتعلمة |