You are in:Home/Publications/أثر إستخدام إستراتيجية الصف المقلوب المدعمة بالمدونات الإلكترونية علي أكتساب مهارة تنفيذ درس التربية الرياضية للطلاب المعلمين | |
Prof. Ahmed Showky Mohamed Mohamed :: Publications: |
Title: | أثر إستخدام إستراتيجية الصف المقلوب المدعمة بالمدونات الإلكترونية
علي أكتساب مهارة تنفيذ درس التربية الرياضية للطلاب المعلمين
|
Authors: | أحمد شوقى محمد محمد |
Year: | 2021 |
Keywords: | " إستراتيجية الصف المقلوب - المدونات الإلكترونية - الطلاب المعلمين |
Journal: | مجلة علوم الرياضة: دورية- علمية- محكمة |
Volume: | Not Available |
Issue: | Not Available |
Pages: | Not Available |
Publisher: | Not Available |
Local/International: | Local |
Paper Link: | Not Available |
Full paper | Ahmed Showky Mohamed Mohamed_1232.pdf |
Supplementary materials | Ahmed Showky Mohamed Mohamed_12345.pdf |
Abstract: |
يهدف البحث الى التعرف علي أثر إستخدام إستراتيجية الصف المقلوب المدعمة بالمدونات الإلكترونية علي أكتساب مهارة تنفيذ درس التربية الرياضية للطلاب المعلمين , وإستخدم الباحث المنهج التجريبي نظرا لملائمتة لطبيعة هذا البحث مستعينا بأحد التصميمات التجريبية وهو التصميم التجريبي لمجموعتين إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة , وبإستخدام القياسات القبلية والبعدية لكلا المجموعتين . تم إختيار مجتمع وعينة البحث بالطريقة العمدية من طلاب الفرقة الثالثة بكليــة التربيــة الرياضيـــة للبنين جامعة بنها المقيدين للعام الجامعى 2017/2018م والبالغ عددهم (256) طالباً , وتم إختيار العينة الفعلية لإجراء التجربة الأساسية بالطريقة العمدية من طلاب الفرقة الثالثة حيث تكونت العينة من (60) طالب بنسبة 23.43٪ من إجمالي مجتمع البحث ، ثم تم تقسيمهم إلى مجموعتين وذلك بواقع (30) ثلاثون طالبا لكل مجموعة 0 |