You are in:Home/Publications/أثر تدريس التربية الحركية وفق إستراتيجية سوم ( (swomعلي التفكير الإبداعي و التحصيل الأكاديمي والإتجاة لطلاب كلية التربية الرياضية | |
Prof. Ahmed Showky Mohamed Mohamed :: Publications: |
Title: | أثر تدريس التربية الحركية وفق إستراتيجية سوم ( (swomعلي التفكير
الإبداعي و التحصيل الأكاديمي والإتجاة لطلاب كلية التربية الرياضية
|
Authors: | أحمد شوقى محمد محمد |
Year: | 2019 |
Keywords: | " إستراتيجية سوم - التفكير الإبداعي - التحصيل الأكاديمي" |
Journal: | مجلة علوم الرياضة: دورية- علمية- محكمة |
Volume: | Not Available |
Issue: | Not Available |
Pages: | Not Available |
Publisher: | Not Available |
Local/International: | Local |
Paper Link: | Not Available |
Full paper | Ahmed Showky Mohamed Mohamed_13.pdf |
Supplementary materials | Ahmed Showky Mohamed Mohamed_14.pdf |
Abstract: |
يهدف البحث الى التعرف علي أثر تدريس التربية الحركية وفق إستراتيجية سوم ( (swom ) علي التفكير الإبداعي والتحصيل الأكاديمي والإتجاة لطلاب كلية التربية الرياضية, وإستخدم الباحث المنهج التجريبي نظرا لملائمتة لطبيعة هذا البحث مستعينا بأحد التصميمات التجريبية وهو التصميم التجريبي لمجموعتة واحدة , وبإستخدام القياسات القبلية والبينية والبعدية للمجموعة . تم تم إختيار مجتمع البحث بالطريقة العمدية من طلاب الفرقة الثالثة بكلية التربية الرياضية بالأسماعلية جامعة قناة السويس للعام الدراسى 2018 /2019م , والبالغ قوامهم (214) طالباً, وقام الباحث باختيار عينة البحث بالطريقة العمدية العشوائية , وقد بلغ قومها (25 ) طالباً بنسبة مئوية قدرها 11.68 % من مجتمع البحث , بالإضافة إلي عدد (15) طالباً لإجراءالدراسات الإستطلاعية0 |