You are in:Home/Publications/أثر تدريس التربية الحركية وفق إستراتيجية سوم ( (swomعلي التفكير الإبداعي و التحصيل الأكاديمي والإتجاة لطلاب كلية التربية الرياضية

Prof. Ahmed Showky Mohamed Mohamed :: Publications:

Title:
أثر تدريس التربية الحركية وفق إستراتيجية سوم ( (swomعلي التفكير الإبداعي و التحصيل الأكاديمي والإتجاة لطلاب كلية التربية الرياضية
Authors: أحمد شوقى محمد محمد
Year: 2019
Keywords: " إستراتيجية سوم - التفكير الإبداعي - التحصيل الأكاديمي"
Journal: مجلة علوم الرياضة: دورية- علمية- محكمة
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Ahmed Showky Mohamed Mohamed_13.pdf
Supplementary materials Ahmed Showky Mohamed Mohamed_14.pdf
Abstract:

يهدف البحث الى التعرف علي أثر تدريس التربية الحركية وفق إستراتيجية سوم ( (swom ) علي التفكير الإبداعي والتحصيل الأكاديمي والإتجاة لطلاب كلية التربية الرياضية, وإستخدم الباحث المنهج التجريبي نظرا لملائمتة لطبيعة هذا البحث مستعينا بأحد التصميمات التجريبية وهو التصميم التجريبي لمجموعتة واحدة , وبإستخدام القياسات القبلية والبينية والبعدية للمجموعة . تم تم إختيار مجتمع البحث بالطريقة العمدية من طلاب الفرقة الثالثة بكلية التربية الرياضية بالأسماعلية جامعة قناة السويس للعام الدراسى 2018 /2019م , والبالغ قوامهم (214) طالباً, وقام الباحث باختيار عينة البحث بالطريقة العمدية العشوائية , وقد بلغ قومها (25 ) طالباً بنسبة مئوية قدرها 11.68 % من مجتمع البحث , بالإضافة إلي عدد (15) طالباً لإجراءالدراسات الإستطلاعية0

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus