You are in:Home/Publications/تأثير إستخدام تقنية أكادوكس في تدريس مقرر تكنولوجيا التعلم علي تنمية التحصيل المعرفي ومهارات التواصل الإلكتروني لطلاب كلية التربية الرياضية | |
Prof. Ahmed Showky Mohamed Mohamed :: Publications: |
Title: | تأثير إستخدام تقنية أكادوكس في تدريس مقرر تكنولوجيا التعلم علي تنمية التحصيل المعرفي ومهارات التواصل الإلكتروني لطلاب كلية التربية الرياضية |
Authors: | أحمد شوقى محمد |
Year: | 2020 |
Keywords: | " تقنية أكادوكس - التحصيل المعرفي - التواصل الإلكتروني |
Journal: | المجلة العلمية لعلوم و فنون الرياضة |
Volume: | Not Available |
Issue: | Not Available |
Pages: | Not Available |
Publisher: | Not Available |
Local/International: | Local |
Paper Link: | Not Available |
Full paper | Ahmed Showky Mohamed Mohamed_145.pdf |
Supplementary materials | Ahmed Showky Mohamed Mohamed_123.pdf |
Abstract: |
يهدف البحث الى التعرف علي تأثير إستخدام تقنية أكادوكس في تدريس مقرر تكنولوجيا التعلم علي تنمية التحصيل المعرفي ومهارات التواصل الإلكتروني لطلاب كلية التربية الرياضية إستخدام الباحث المنهج التجريبى باستخدام التصميم التجريبى لمجموعتين إحداهما تجريبية والاخرى ضابطة باتباع القياسات القبلىة والبعدية لكل من المجموعتين تم إختيار مجتمع البحث بالطريقة العمدية من طلاب الفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية للبنين جامعة بنها للعام الدراسى 2018 /2019م , والبالغ قوامه (542) طالباً, وقام الباحث باختيار عينة البحث بالطريقة العمدية العشوائية , وقد بلغ قومها (90 ) طالباً بنسبة مئوية قدرها 16.60 % من مجتمع البحث , تم تقسيمهم عشوائياً إلى مجموعتان أحدهما تجريبية والأخرى ضابطة بلغ قوام كل منهما (35) طالباً ، وعدد (20) طالباً. |