You are in:Home/Publications/إستخدام برنامج قائم على المدخل الدرامي و أثره في التحصيل وتنمية بعض المهارات الحياتية لتلاميذ المرحلة الإبتدائية

Prof. Ahmed Showky Mohamed Mohamed :: Publications:

Title:
إستخدام برنامج قائم على المدخل الدرامي و أثره في التحصيل وتنمية بعض المهارات الحياتية لتلاميذ المرحلة الإبتدائية
Authors: أحمد شوقى محمد
Year: 2021
Keywords: " المدخل الدرامي - التحصيل - المهارات الحياتية "
Journal: المجلة العلمية لعلوم و فنون الرياضة
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Ahmed Showky Mohamed Mohamed_13.pdf
Supplementary materials Not Available
Abstract:

- يهدف البحث الى التعرف علي إستخدام برنامج قائم على المدخل الدرامي و أثره في التحصيل وتنمية بعض المهارات الحياتية لتلاميذ المرحلة الإبتدائيةوقد إستخدم الباحث المنهج التجريبى لثلاث مجموعات، (مجموعتين تجريبيتين ومجموعة ضابطة) وذلك لملائمته لطبيعة هذا البحث. وقد تم إختيارهم بالطريقة العمدية العشوائية 0 وبعد جمع البيانات والمعالجات الإحصائية والنتائج التي توصل إليها الباحث أمكن التوصل إلي توجد فروق دالة إحصائياً بين القياسات القبلىة والبعدىة للثلاث مجموعات (التجريبيتين والضابطة) في التحصيل وتنمية بعض المهارات الحياتية لتلاميذ المرحلة الإبتدائية لصالح القياسات البعدية لكل منهم.

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus