You are in:Home/Publications/تأثير إستخدام الاشراف المدمج عبر تطبيقات الهاتف الخلوى على مستوى مهارات الاداء التدريسى للطالب المعلم

Dr. Alaa Taha Ahmed Ebrahim :: Publications:

Title:
تأثير إستخدام الاشراف المدمج عبر تطبيقات الهاتف الخلوى على مستوى مهارات الاداء التدريسى للطالب المعلم
Authors: Alaa taha
Year: 2018
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Alaa Taha Ahmed Ebrahim_Alaa2.pdf
Supplementary materials Not Available
Abstract:

الملخص: يهدف البحث إلي التعرف علي تأثير استخدام الإشراف المدمج عبر تطبيقات الهاتف الخلوي على مستوى مهارات الأداء التدريسي للطالب المعلم، وقد أجريت الدراسة الأساسية علي عينة قوامها (48) طالب بالفرقة الثالثة بكلية التربية الرياضية بجامعة بنها، قسمت إلى مجموعتين إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة وقوام كل منهما ( 24 ) طالب حيث أتبع الباحث المنهج التجريبي، كما أعتمد الباحث على قائمة ملاحظة مهارات الأداء التدريسي، وكذلك اختبار معرفي كأدوات لجمع البيانات، وتمت معالجة البيانات إحصائياً وتوصل الباحث إلي أن الإشراف المدمج عبر تطبيقات الهاتف الخلوي كان له تأثير واضح على مستوى مهارات الأداء التدريسي للطالب المعلم، وهى ما أشارت إلية النتائج، وأوصى الباحث بضرورة توظيف الإشراف المدمج وكذلك الإشراف الإلكتروني عند المتابعة والإشراف على التدريب الميداني. الكلمات المفتاحية: الإشراف المدمج – تطبيقات الهاتف الخلوي - مهارات الأداء التدريسي

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus