You are in:Home/Publications/تأثير استخدام فصول جوجل الافتراضية (Google classroom) على المستوي المعرفي والمهاري في السباحة لطلاب كلية التربية الرياضية جامعة بنها | |
Dr. samir ibrahim ali ismail :: Publications: |
Title: | تأثير استخدام فصول جوجل الافتراضية (Google classroom) على المستوي المعرفي والمهاري في السباحة لطلاب كلية التربية الرياضية جامعة بنها |
Authors: | سمير إبراهيم علي إسماعيل |
Year: | 2024 |
Keywords: | Not Available |
Journal: | Not Available |
Volume: | Not Available |
Issue: | Not Available |
Pages: | Not Available |
Publisher: | Not Available |
Local/International: | Local |
Paper Link: | Not Available |
Full paper | samir ibrahim ali ismail_999999998.pdf |
Supplementary materials | Not Available |
Abstract: |
يهدف البحث إلي محاولة التعرف علي تأثير استخدام فصول جوجل الافتراضية علي طلاب الفرقة الأولي بكلية التربية الرياضية – جامعة بنها بمادة السباحة، وذلك من خلال التعرف علي الآتي: 1- تأثير استخدم التدريس التقليدي للمجموعة الضابطة علي التحصيل المعرفي ومستوي الأداء المهارى برياضة السباحة. 2- تأثير التدريس باستخدام فصول جوجل الافتراضية للمجموعة التجريبية علي التحصيل المعرفي ومستوي الأداء المهارى برياضة السباحة. 3- معرفة الفروق بين التدريس التقليدي للمجموعة الضابطة والتدريس باستخدام فصول جوجل الافتراضية للمجموعة التجريبية علي التحصيل المعرفي ومستوي الأداء المهارى برياضة السباحة. |