Title |
In progress/Completed |
برنامج مقترح لتنمية مهارات استخدام النظم الآلية فى المكتبات لدى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم، قسم تكنولوجيا التعليم ،كلية التربية ببنها. |
In Progress |
برنامج تدريبى لتنمية مهارات أخصائي المكتبات فى التعامل مع مصادر المعلومات الإلكترونية فى ضوء حاجاتهم المهنية |
Completed |
فاعلية برنامج تدريبى قائم على السبورة الذكية فى تنمية مهارات تطبيق ملف الإنجاز الإلكتروني لدى الطالب المعلم |
Completed |
فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على الوسائط المتعددة لمعلمي مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات فى الحلقة الثانية من التعليم الأساسي فى ضوء احتياجاتهم |
Completed |
فاعلية استخدام المدونات الإلكترونية في تنمية الكفاءتين العلمية والاجتماعية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم |
Completed |
استخدام مدخل التحليل الأخلاقي في تدريس القضايا الجدلية لتنمية مهارات التفكير الناقد في الدراسات الإجتماعية لدى طلاب المرحلة الإعدادية |
Completed |
برنامج تدريبى لمعلمى الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الإبتدائية لتنمية الوعى بمتطلبات الدمج التربوى للتلاميذ ذوى الاحتياجات الخاصة |
Completed |
تقويم مناهج التاريخ بالمرحلة الثانوية الازهرية فى ضوء التسامح |
Completed |
فاعلية مدخل التاريخ الشفهي فى تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية الفهم والتعاطف التاريخي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية |
Completed |
فاعلية برنامج قائم على الوسائط المتعددة لتنمية بعض مفاهيم التربية الصحية لدى طفل الروضه فى ضوء المعايير القومية لرياض الأطفال |
Completed |
أثر التفاعل بين التعلم التشاركى فى بيئة التعلم النقال والأسلوب المعرفى للمتعلمين بالمرحلة الإعدادية فى تنمية مهارات البرمجة |
Completed |
أثر استخدام استراتيجية التخيل الموجه فى تدريس التاريخ على تنمية بعض مهارات التفكير التاريخى والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية |
In Progress |
أثر التفاعل بين نمط عرض موقع ويب ( ثنائى البعد / ثلاثي البعد) والأسلوب المعرفى ( مستقل / معتمد ) لطلاب الفرقة الثانية بكلية التربية النوعية فى تنمية مهارات تشغيل واستخدام أجهزة العرض |
In Progress |
أثر الرسومات المعلوماتية Info graphic على تنمية التحصيل الفوري والمرجأ فى الحاسب الآلى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية |
In Progress |
توظيف الألعاب ثلاثية الأبعاد فى اكتساب المفاهيم العلمية لطفل الروضة فى ضوء معايير الجودة |
In Progress |