You are in:Home/Supervised MSc

Prof. Ali Goudah Mohammad Abd Elwahab :: Supervised MSc:

Title In progress/Completed
برنامج مقترح لتنمية مهارات استخدام النظم الآلية فى المكتبات لدى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم، قسم تكنولوجيا التعليم ،كلية التربية ببنها. In Progress
برنامج تدريبى لتنمية مهارات أخصائي المكتبات فى التعامل مع مصادر المعلومات الإلكترونية فى ضوء حاجاتهم المهنية Completed
فاعلية برنامج تدريبى قائم على السبورة الذكية فى تنمية مهارات تطبيق ملف الإنجاز الإلكتروني لدى الطالب المعلم Completed
فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على الوسائط المتعددة لمعلمي مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات فى الحلقة الثانية من التعليم الأساسي فى ضوء احتياجاتهم Completed
فاعلية استخدام المدونات الإلكترونية في تنمية الكفاءتين العلمية والاجتماعية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم Completed
استخدام مدخل التحليل الأخلاقي في تدريس القضايا الجدلية لتنمية مهارات التفكير الناقد في الدراسات الإجتماعية لدى طلاب المرحلة الإعدادية Completed
برنامج تدريبى لمعلمى الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الإبتدائية لتنمية الوعى بمتطلبات الدمج التربوى للتلاميذ ذوى الاحتياجات الخاصة Completed
تقويم مناهج التاريخ بالمرحلة الثانوية الازهرية فى ضوء التسامح Completed
فاعلية مدخل التاريخ الشفهي فى تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية الفهم والتعاطف التاريخي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Completed
فاعلية برنامج قائم على الوسائط المتعددة لتنمية بعض مفاهيم التربية الصحية لدى طفل الروضه فى ضوء المعايير القومية لرياض الأطفال Completed
أثر التفاعل بين التعلم التشاركى فى بيئة التعلم النقال والأسلوب المعرفى للمتعلمين بالمرحلة الإعدادية فى تنمية مهارات البرمجة Completed
أثر استخدام استراتيجية التخيل الموجه فى تدريس التاريخ على تنمية بعض مهارات التفكير التاريخى والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية In Progress
أثر التفاعل بين نمط عرض موقع ويب ( ثنائى البعد / ثلاثي البعد) والأسلوب المعرفى ( مستقل / معتمد ) لطلاب الفرقة الثانية بكلية التربية النوعية فى تنمية مهارات تشغيل واستخدام أجهزة العرض In Progress
أثر الرسومات المعلوماتية Info graphic على تنمية التحصيل الفوري والمرجأ فى الحاسب الآلى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية In Progress
توظيف الألعاب ثلاثية الأبعاد فى اكتساب المفاهيم العلمية لطفل الروضة فى ضوء معايير الجودة In Progress
Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus