يهدف البحث الحالي التوصل إلى ما يلى:
1. قائمةالمهارات التى ينبغى توافرها لتنمية التحصيل المعرفي والدافعية للتعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية.
2. قائمة المعايير اللازمة لتطبيق تصميمان للمراجعةالإلكترونية بالكتاب الإلكتروني (ذاتي / تشاركي)ببيئةالتعلم المتنقل وفاعليتهما فى تنمية التحصيل المعرفي والدافعية للتعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
3. الكشف عن التصميم التعليمى الملائم لتطبيق تصميمان للمراجعةالإلكترونية بالكتاب الإلكتروني (ذاتي/ تشاركي)ببيئةالتعلم المتنقل وفاعليتهما فى تنمية التحصيل المعرفي والدافعية للتعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ؟
4. معرفة اثر نمط المراجعة الإلكترونية بالكتاب الالكترونى الذاتية ببيئة التعلم المتنقل فى تنمية التحصيل المعرفي للتعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
5. معرفة اثر نمط المراجعة الإلكترونية بالكتاب الالكترونى التشاركية ببيئة التعلم المتنقل فى تنمية التحصيل المعرفي للتعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
6. معرفة اثر نمط المراجعة الإلكترونية بالكتاب الالكترونى الذاتية ببيئة التعلم المتنقل فى تنمية الدافعية للتعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
7. معرفة اثر نمط المراجعة الإلكترونية بالكتاب الالكترونى التشاركية ببيئة التعلم المتنقل فى تنمية الدافعية للتعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
|