You are in:Home/Publications/برنامج تدريبى للطالب المعلم لاستخدام استراتيجية البراعة فى تطوير تدريسة العملى | |
Dr. amina sayed osman :: Publications: |
Title: | برنامج تدريبى للطالب المعلم لاستخدام استراتيجية
البراعة فى تطوير تدريسة العملى |
Authors: | Amina Sayed Osman |
Year: | 2002 |
Keywords: | Not Available |
Journal: | Not Available |
Volume: | Not Available |
Issue: | Not Available |
Pages: | Not Available |
Publisher: | Not Available |
Local/International: | International |
Paper Link: | Not Available |
Full paper | amina sayed osman_4.pdf |
Supplementary materials | Not Available |
Abstract: |
مقدمة : تعالت صحات الشكوى من قبل الموجهين الفنيين نظار المدارس الذين تلقو بدورهم ملاحظات المعلمين وشكاوى المعلمين الاصلين ( العاملين ) الذين لاحظو ذلك من انخفاض فى مستوى طلاب التربية العملية فى الاداء التدريسى و العلمى اثناء التدريب العملى داخل الفصول هذا من ناحية ، و من ناحية اخرى فقد ظهرت أثارهــــــــذ ا المستوى المنخفض و الأخذ فى التدهور للطالب المعلم واضحة على مستويات التلاميذ بالمدارس التى تقوم بأستقبـال طلبة و طالبات التربية من كليات التربية المختلفة مما دعى الباحثة لاعداد برنامج تدريبى لرفع مستوى الطالب المعلم لكى يصل الى مستوى تعلم البراعة (90% فما فوق ) |