You are in:Home/Publications/برنامج تدريبى للطالب المعلم لاستخدام استراتيجية البراعة فى تطوير تدريسة العملى

Dr. amina sayed osman :: Publications:

Title:
برنامج تدريبى للطالب المعلم لاستخدام استراتيجية البراعة فى تطوير تدريسة العملى
Authors: Amina Sayed Osman
Year: 2002
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: International
Paper Link: Not Available
Full paper amina sayed osman_4.pdf
Supplementary materials Not Available
Abstract:

مقدمة : تعالت صحات الشكوى من قبل الموجهين الفنيين نظار المدارس الذين تلقو بدورهم ملاحظات المعلمين وشكاوى المعلمين الاصلين ( العاملين ) الذين لاحظو ذلك من انخفاض فى مستوى طلاب التربية العملية فى الاداء التدريسى و العلمى اثناء التدريب العملى داخل الفصول هذا من ناحية ، و من ناحية اخرى فقد ظهرت أثارهــــــــذ ا المستوى المنخفض و الأخذ فى التدهور للطالب المعلم واضحة على مستويات التلاميذ بالمدارس التى تقوم بأستقبـال طلبة و طالبات التربية من كليات التربية المختلفة مما دعى الباحثة لاعداد برنامج تدريبى لرفع مستوى الطالب المعلم لكى يصل الى مستوى تعلم البراعة (90% فما فوق )

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus