يهدف البحث إلى التعرف على تأثير التعلم النقال باستخدام برنامج تعليمي ثلاثي الأبعاد على التحصيل المعرفي لمادة الفسيولوجي لطلاب كلية التربية الرياضية للبنين - جامعة بنها
أجراءات البحث :-
المنهج :- استخدم الباحث المنهج التجريبي باستخدام التصميم التجريبي لمجموعتين إحداهما ضابطه والأخرى تجريبية مع القياس القبلي والبعدي نظرا لملاءمته طبيعة البحث .
العينه :- وقد بلغت عينة البحث الإجمالية طبقًا للمعادلة (180) طالبًا تم تقسيمهم عشوائيًا كالآتي (60) طالبًا مجموعة تجريبية و(60) طالبًا مجموعة ضابطة ، (60) طالبًا كعينة للتأكد من صدق وثبات أدوات البحث .
الأدوات ووسائل جمع البيانات :-
اختبار معرفي من (تصميم الباحث) لتحديد مستوى التحصيل الدراسى لطلاب الفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية للبنين بجامعة بنها في الصورة النهائية
|