You are in:Home/Publications/تأثير التعلم النقال باستخدام برنامج تعليمي ثلاثي الأبعاد على التحصيل المعرفي لمقرر فسيولوجيا الرياضة لطلاب كلية التربية الرياضية للبنين - جامعة بنها | |
Dr. Amr Said Ibrahim Ahmed Mohamed :: Publications: |
Title: | تأثير التعلم النقال باستخدام برنامج تعليمي ثلاثي الأبعاد على التحصيل المعرفي لمقرر فسيولوجيا الرياضة لطلاب كلية التربية الرياضية للبنين - جامعة بنها |
Authors: | عمرو سعيد إبراهيم |
Year: | 2018 |
Keywords: | Not Available |
Journal: | Not Available |
Volume: | Not Available |
Issue: | Not Available |
Pages: | Not Available |
Publisher: | Not Available |
Local/International: | Local |
Paper Link: | Not Available |
Full paper | Amr Said Ibrahim Ahmed Mohamed_6.pdf |
Supplementary materials | Not Available |
Abstract: |
يهدف البحث إلى التعرف على تأثير التعلم النقال باستخدام برنامج تعليمي ثلاثي الأبعاد على التحصيل المعرفي لمادة الفسيولوجي لطلاب كلية التربية الرياضية للبنين - جامعة بنها أجراءات البحث :- المنهج :- استخدم الباحث المنهج التجريبي باستخدام التصميم التجريبي لمجموعتين إحداهما ضابطه والأخرى تجريبية مع القياس القبلي والبعدي نظرا لملاءمته طبيعة البحث . العينه :- وقد بلغت عينة البحث الإجمالية طبقًا للمعادلة (180) طالبًا تم تقسيمهم عشوائيًا كالآتي (60) طالبًا مجموعة تجريبية و(60) طالبًا مجموعة ضابطة ، (60) طالبًا كعينة للتأكد من صدق وثبات أدوات البحث . الأدوات ووسائل جمع البيانات :- اختبار معرفي من (تصميم الباحث) لتحديد مستوى التحصيل الدراسى لطلاب الفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية للبنين بجامعة بنها في الصورة النهائية |