You are in:Home/Publications/مدى فاعلية برنامج فى اللعب التمثيلى لتحسين مهارات التواصل لدى المعاقين عقلياً القابلين للتعلم مجلة كلية التربية بجامعة طنطا

Prof. Ashraf Ahmad Abd Elkader Elsayed :: Publications:

Title:
مدى فاعلية برنامج فى اللعب التمثيلى لتحسين مهارات التواصل لدى المعاقين عقلياً القابلين للتعلم مجلة كلية التربية بجامعة طنطا
Authors: Not Available
Year: 2003
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Not Available
Supplementary materials Not Available
Abstract:

هدفت الدراسة إلى التعرف على فعالية برنامج في اللعب التمثيلي لتحسين مهارات التواصل لدى المعاقين عقليا القابلين للتعلم، واستخدمت الدراسة مقياس مهارات التواصل الاجتماعي، إضافة إلى برنامج اللعب التمثيلي، وأشارت نتائج الدراسة إلى فعالية البرنامج في تحسين مهارات التواصل لدى عينة الدراسة.

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus