You are in:Home/Publications/مدى فاعلية برنامج فى اللعب التمثيلى لتحسين مهارات التواصل لدى المعاقين عقلياً القابلين للتعلم مجلة كلية التربية بجامعة طنطا | |
Prof. Ashraf Ahmad Abd Elkader Elsayed :: Publications: |
Title: | مدى فاعلية برنامج فى اللعب التمثيلى لتحسين مهارات التواصل لدى المعاقين عقلياً القابلين للتعلم مجلة كلية التربية بجامعة طنطا |
Authors: | Not Available |
Year: | 2003 |
Keywords: | Not Available |
Journal: | Not Available |
Volume: | Not Available |
Issue: | Not Available |
Pages: | Not Available |
Publisher: | Not Available |
Local/International: | Local |
Paper Link: | Not Available |
Full paper | Not Available |
Supplementary materials | Not Available |
Abstract: |
هدفت الدراسة إلى التعرف على فعالية برنامج في اللعب التمثيلي لتحسين مهارات التواصل لدى المعاقين عقليا القابلين للتعلم، واستخدمت الدراسة مقياس مهارات التواصل الاجتماعي، إضافة إلى برنامج اللعب التمثيلي، وأشارت نتائج الدراسة إلى فعالية البرنامج في تحسين مهارات التواصل لدى عينة الدراسة. |