You are in:Home/Publications/تأثير استخدام بعض استراتيجيات التدريس الحديثة على تعلم بعض مسابقات الميدان والمضمار لطلاب الفرقة الأولى بكلية التربية الرياضية – جامعه بنها.

Prof. Ayman Ali Ahmed Othman :: Publications:

Title:
تأثير استخدام بعض استراتيجيات التدريس الحديثة على تعلم بعض مسابقات الميدان والمضمار لطلاب الفرقة الأولى بكلية التربية الرياضية – جامعه بنها.
Authors: ayman ali ahmed othama
Year: 2015
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: International
Paper Link: Not Available
Full paper Ayman Ali Ahmed Othman_1.docx
Supplementary materials Not Available
Abstract:

أهداف البحث : • التعرف على تأثير التعلم التعاونى والفيديو التفاعلى على مستوى أداء 110مسابقه متر حواجز ومسابقه الوثب الثلاثي لطلاب الفرقة الاولى بكلية التربية الرياضية ببنها. • التعرف على تأثير التعلم التعاونى والفيديو التفاعلي على التحصيل المعرفي مسابقه 110متر حواجز ومسابقه الوثب الثلاثي لطلاب الفرقة الاولى بكلية التربية الرياضية ببنها. فروض البحث : 1. توجد فروق دالة إحصائيا بين بين القياسين القبلى والبعدى فى التحصيل المعرفى لمسابقه 110 متر حواجز ومسابقه الوثب الثلاثى لطلاب الفرقة الاولى بكلية التربية الرياضية ببنها لصالح القياس البعدى للمجموعة التجريبية التى تستخدم التعلم التعاونى والفيديو التفاعلى. 2. توجد فروق دالة إحصائيا بين القياسين القبلي والبعدي في التحصيل المعرفي لمسابقه 110 متر حواجز ومسابقه الوثب الثلاثي لطلاب الفرقة الاولى بكلية التربية الرياضية ببنها لصالح القياس البعدى للمجموعة الضابطة. 3. توجد فروق دالة إحصائيا بين القياس البعدى فى التحصيل المعرفى لمسابقه 110 متر حواجز ومسابقه الوثب الثلاثى لطلاب الفرقة الاولى بكلية التربية الرياضية ببنها لصالح المجموعة التجريبية.

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus