You are in:Home/Publications/إستراتيجية خرائط المفاهيم وعلاقتها بمستوى التحصيل المعرفى ومستوى الاداء في مادة طرق التدريس والتربيه العمليه لطلاب الفرقه الثانيه بكلية التربية الرياضية للبنبن ببنها

Prof. Ayman Ali Ahmed Othman :: Publications:

Title:
إستراتيجية خرائط المفاهيم وعلاقتها بمستوى التحصيل المعرفى ومستوى الاداء في مادة طرق التدريس والتربيه العمليه لطلاب الفرقه الثانيه بكلية التربية الرياضية للبنبن ببنها
Authors: ayman ali ahmed othman
Year: 2015
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: International
Paper Link: Not Available
Full paper Ayman Ali Ahmed Othman_New Microsoft Word Document.pdf
Supplementary materials Not Available
Abstract:

هدف البحث: يهدف البحث إلي التعرف علي: - تأثير استخدام إستراتيجية خرائط المفاهيم علي التحصيل المعرفى في مادة طرق التدريس والتربيه العمليه لطلاب الفرقه الثانيه بالكلية. - تأثير استخدام إستراتيجية خرائط المفاهيم علي مستوي الأداء العملى فى الجانب التطبيقى لماده طرق التدريس والتربيه العمليه لطلاب الفرقه الثانيه بالكلية. فروض البحث: - توجد فروق دالة إحصائيا بين متوسطي درجات المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة في التطبيق البعدي لاختبار التحصيل المعرفى لصالح المجموعة التجريبية. - توجد فروق دالة إحصائيا بين متوسطي درجات المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة في التطبيق البعدي لاستمارة ملاحظة الأداء العملي لصالح المجموعة التجريبية.

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus