You are in:Home/Publications/علاقة الفهم بمستوى الأداء فى مهارة الوثب العالي

Prof. Ayman Ali Ahmed Othman :: Publications:

Title:
علاقة الفهم بمستوى الأداء فى مهارة الوثب العالي
Authors: أيمــــن عــــلـــى أحــمــد عثــمــان
Year: 2003
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: International
Paper Link: Not Available
Full paper Ayman Ali Ahmed Othman_ayman -03.doc
Supplementary materials Not Available
Abstract:

يهدف البحث إلى محاولة للتعرف على : - علاقة الفهم والإدراك بمستوى الأداء فى مهارة الوثب العالى. - تصميم برنامج تعليمى لمهارة الوثب العالى "بالطريقة الظهرية". - بناء اختبار معرفى لتقييم مستوى الأداء التحصيلى للطالب فى مهارة الوثب العالى 1/4 فروض البحث : - توجد فروق ذات دلالة إحصائياً بين متوسط درجات المجموعة التجريبية ومتوسط درجات المجموعة الضابطة فى الفهم والإدراك ومستوى الأداء المهارى فى القياس البعدى. - البرنامج التعليمى المقترح ذو فاعلية على الفهم والإدراك وتعلم مهارة الوثب العالى. - توجد علاقة ذات دلالة إحصائياً بين الفهم والإدراك بمستوى الأداء المهارى فى مهارة الوثب العالى.

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus