You are in:Home/Publications/ أثر استخدام استراتيجيات ما وراء المعرفة في تدريس الكيمياء في تنمية مهارات الإبداع العلمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي | |
Dr. Doaa Said Mahmoud Ismail :: Publications: |
Title: | أثر استخدام استراتيجيات ما وراء المعرفة في تدريس الكيمياء في تنمية مهارات الإبداع العلمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي |
Authors: | Abo Elsoued Mohamed Ahmed; Ibrahim mohamed fouda ; Doaa said mahmoud |
Year: | 2012 |
Keywords: | Not Available |
Journal: | مجلة كلية التربية ببنها |
Volume: | العدد 91 يوليو |
Issue: | Not Available |
Pages: | Not Available |
Publisher: | Not Available |
Local/International: | Local |
Paper Link: | Not Available |
Full paper | Doaa Said Mahmoud Ismail_metacognitive strategies.pdf |
Supplementary materials | Not Available |
Abstract: |
هدفت الدراسة التعرف على أثر استخدام استراتيجيات ما وراء المعرفة في تدريس الكيمياء في تنمية مهارات الإبداع العلمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي |