You are in:Home/Publications/ أثر استخدام استراتيجيات ما وراء المعرفة في تدريس الكيمياء في تنمية مهارات الإبداع العلمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي

Dr. Doaa Said Mahmoud Ismail :: Publications:

Title:
أثر استخدام استراتيجيات ما وراء المعرفة في تدريس الكيمياء في تنمية مهارات الإبداع العلمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي
Authors: Abo Elsoued Mohamed Ahmed; Ibrahim mohamed fouda ; Doaa said mahmoud
Year: 2012
Keywords: Not Available
Journal: مجلة كلية التربية ببنها
Volume: العدد 91 يوليو
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Doaa Said Mahmoud Ismail_metacognitive strategies.pdf
Supplementary materials Not Available
Abstract:

هدفت الدراسة التعرف على أثر استخدام استراتيجيات ما وراء المعرفة في تدريس الكيمياء في تنمية مهارات الإبداع العلمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus