You are in:Home/Publications/برنامج مقترح لتطوير الأداء التعليمي لمقرر تكنولوجيا تشكيل المعادن بقسم المنتجات المعدنية والحلي بكلية الفنون التطبيقية (الاستفادة من تجربة اليابان كإحدي الدول المتقدمة تكنولوجياً).

Prof. Alsaid Anwar Mohamed Almalk :: Publications:

Title:
برنامج مقترح لتطوير الأداء التعليمي لمقرر تكنولوجيا تشكيل المعادن بقسم المنتجات المعدنية والحلي بكلية الفنون التطبيقية (الاستفادة من تجربة اليابان كإحدي الدول المتقدمة تكنولوجياً).
Authors: عبدالرحمن أبوزيد محمد ،السيد انور الملقي
Year: 2000
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Not Available
Supplementary materials Not Available
Abstract:

في ظل المستجدات والتطورات العالمية الهائلة في مجال إنتاج المنتجات المعدنية والحلي، من حيث تطوير الأدوات والمعدات والآلات ووسائل الإنتاج وأساليب العمل بها. مما أحدث طفرة في مجال تكنولوجيا التصنيع علي الصعيد العالمي، تأتي اليابان في مقدمة الدول التي تحتل الصدارة في هذا المجال التكنولوجي. ومن ثم يهدف البحث إلي الاستفادة من تجربة اليابان لإعداد برنامج مُقترح يمكن بواسطته تطوير تدريس مقرر تكنولوجيا تشكيل المعادن بقسم المنتجات المعدنية والحلي بكلية الفنون التطبيقية- جامعة حلوان- جمهورية مصر العربية، وذلك من خلال إجراء دراسة لتجميع مزايا الأداء التعليمي لتدريس بعض مقررات تكنولوجيا تشكيل المعادن في كل من مصر واليابان لتحصيل محصلة متوافقة مع مستويات اعتماد تدريس المقرر عالمياً والوصول إلي أعلي فائدة ممكنة لإعداد الخريجين في مجال التخصص، وبما يوفي بتغطية احتياجات سوق العمل علي أعلي مستوي علمي ممكن.

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus