You are in:Home/Publications/تأثير استخدام استراتيجية التعلم المعكوس المدعم بالإبحار الموجه عبر التكنولوجيا على تعلم المهارات الأساسية لكرة الماء وبقاء أثر التعلم

Prof. Haitham Mohamed Ahmed Hassanin :: Publications:

Title:
تأثير استخدام استراتيجية التعلم المعكوس المدعم بالإبحار الموجه عبر التكنولوجيا على تعلم المهارات الأساسية لكرة الماء وبقاء أثر التعلم
Authors: هيثم محمد أحمد حسنين
Year: 2019
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Haitham Mohamed Ahmed Hassanin_2.pdf
Supplementary materials Haitham Mohamed Ahmed Hassanin_2.pdf
Abstract:

يهدف البحث يهدف البحث إلى التعرف على تأثير استخدام استراتيجية التعلم المعكوس المدعم بالإبحار الموجه عبر التكنولوجيا وبقاء أثر التعلم من خلال التعرف على : 1- متوسطات درجات القياسين القبلي والبعدي للمجموعة التجريبية في مستوى المهارات الأساسية لكرة الماء ومستوى التحصيل المعرفي للعينة التجريبية قيد البحث . 2- متوسطات درجات القياسيين البعديين للمجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة في مستوى المهارات الأساسية لكرة الماء ومستوى التحصيل المعرفي للعينة قيد البحث . 3- متوسطات درجات القياسين البعدي والتتبعي للمجموعة التجريبية في مستوى المهارات الأساسية لكرة الماء ومستوى التحصيل المعرفي للعينة التجريبية قيد البحث , واستخدم الباحث المنهج التجريبى بإستخدام القياس القبلى والبعدى الاول والبعدى الثانى لمجموعتين تجريبية وضابطة, على عينة تم اختيارها بالطريقة العمدية وكان قوامها ( 80 ) مبتدىء , وعدد (30) لإجراء الدراسة الإستطلاعية ، وقد أظهرت نتائج البحث أن التأثير الإيجابى للبرنامج بإستخدام استراتيجية التعلم المعكوس المدعم بالإبحار الموجه عبر التكنولوجيا على تعلم المهارات الأساسية لكرة الماء وبقاء أثر التعلم للمجموعة التجريبية ، ويوصى الباحث بتطبيق البرنامج على عينات أخرى من مختلف الطلاب.

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus