You are in:Home/Publications/فعالية استخدام أنشطة قائمة على الذكاءات المتعددة فى تدريس التاريخ على تنمية بعض مهارات التفكير التاريخى والميول نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى | |
Prof. Hala Elshahat Attiya Yousif :: Publications: |
Title: | فعالية استخدام أنشطة قائمة على الذكاءات المتعددة فى تدريس التاريخ على تنمية بعض مهارات التفكير التاريخى والميول نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى |
Authors: | هالة الشحات عطية يوسف |
Year: | 2012 |
Keywords: | الذكاءات المتعددة ، التفكير التاريخى ، الميل نحو المادة |
Journal: | مجلة كلية التربية ببنها |
Volume: | 92 |
Issue: | Not Available |
Pages: | 365:403 |
Publisher: | كلية التربية ببنها |
Local/International: | International |
Paper Link: | Not Available |
Full paper | Not Available |
Supplementary materials | Not Available |
Abstract: |
استهدفت التعرف على مدى فاعلية استخدام أنشطة قائمة على الذكاءات المتعددة فى تدريس التاريخ على تنمية بعض مهارات التفكير التاريخى والميول نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى وقد توصلت الدراسة الى فاعلية استخدام أنشطة قائمة على الذكاءات المتعددة فى تدريس التاريخ على تنمية بعض مهارات التفكير التاريخى والميول نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى |