You are in:Home/Publications/فعالية استخدام أنشطة قائمة على الذكاءات المتعددة فى تدريس التاريخ على تنمية بعض مهارات التفكير التاريخى والميول نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى

Prof. Hala Elshahat Attiya Yousif :: Publications:

Title:
فعالية استخدام أنشطة قائمة على الذكاءات المتعددة فى تدريس التاريخ على تنمية بعض مهارات التفكير التاريخى والميول نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى
Authors: هالة الشحات عطية يوسف
Year: 2012
Keywords: الذكاءات المتعددة ، التفكير التاريخى ، الميل نحو المادة
Journal: مجلة كلية التربية ببنها
Volume: 92
Issue: Not Available
Pages: 365:403
Publisher: كلية التربية ببنها
Local/International: International
Paper Link: Not Available
Full paper Not Available
Supplementary materials Not Available
Abstract:

استهدفت التعرف على مدى فاعلية استخدام أنشطة قائمة على الذكاءات المتعددة فى تدريس التاريخ على تنمية بعض مهارات التفكير التاريخى والميول نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى وقد توصلت الدراسة الى فاعلية استخدام أنشطة قائمة على الذكاءات المتعددة فى تدريس التاريخ على تنمية بعض مهارات التفكير التاريخى والميول نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus