You are in:Home/Publications/فاعلية برنامج إرشادى قائم على إستراتيجية التعلم التعاونى فى تحسين بعض حالات التأخر الدراسى من طلاب الصف الأول الثانوى

Prof. Hesham Abd Elrahman El kholey :: Publications:

Title:
فاعلية برنامج إرشادى قائم على إستراتيجية التعلم التعاونى فى تحسين بعض حالات التأخر الدراسى من طلاب الصف الأول الثانوى
Authors: هشام الخولي
Year: 2004
Keywords: فاعلية برنامج إرشادى قائم على إستراتيجية التعلم التعاونى فى تحسين بعض حالات التأخر الدراسى من طلاب الصف الأول الثانوى
Journal: مجلة كلية التربية ببنها ، المجلد الخامس عشر – العدد 61
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Not Available
Supplementary materials Not Available
Abstract:

فاعلية برنامج إرشادى قائم على إستراتيجية التعلم التعاونى فى تحسين بعض حالات التأخر الدراسى من طلاب الصف الأول الثانوى

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus