You are in:Home/Publications/فاعلية إستراتيجية دراسية للتغلب على قلق التحصيل لدى طلاب الجامعة.

Prof. Ismail Ibrahim Mohammed Badr :: Publications:

Title:
فاعلية إستراتيجية دراسية للتغلب على قلق التحصيل لدى طلاب الجامعة.
Authors: مجلة الإرشاد النفسي، مركز الإرشاد النفسي، جامعة عين شمس، العدد الرابع عشر، السنة التاسعة، 2001، 1-46
Year: 2001
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: International
Paper Link:
Full paper Ismail Ibrahim Mohammed Badr_drr.doc
Supplementary materials Not Available
Abstract:

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus