You are in:Home/Publications/مدى فاعلية برنامج إرشادى لتحسين مستوى الذكاء الانفعالى لدى الطلاب الموهوبين منخفضى التحصيل الدراسى، مجلة كلية التربية ببنها، العدد 53، 1-56 0

Prof. Ismail Ibrahim Mohammed Badr :: Publications:

Title:
مدى فاعلية برنامج إرشادى لتحسين مستوى الذكاء الانفعالى لدى الطلاب الموهوبين منخفضى التحصيل الدراسى، مجلة كلية التربية ببنها، العدد 53، 1-56 0
Authors: Not Available
Year: 2003
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link:
Full paper Ismail Ibrahim Mohammed Badr_dr.doc
Supplementary materials Not Available
Abstract:

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus