You are in:Home/Publications/خطة مقترحة للثقافة التسويقية لتوسيع قاعدة ممارسة رياضة كرة اليد | |
Ass. Lect. mustafa kamar eldwla elsaid fahmy :: Publications: |
Title: | خطة مقترحة للثقافة التسويقية لتوسيع قاعدة
ممارسة رياضة كرة اليد
|
Authors: | مصطفى قمر الدولة السيد فهمي |
Year: | 2024 |
Keywords: | Not Available |
Journal: | Not Available |
Volume: | Not Available |
Issue: | Not Available |
Pages: | Not Available |
Publisher: | Not Available |
Local/International: | Local |
Paper Link: | Not Available |
Full paper | mustafa kamar eldwla elsaid fahmy_6666.pdf |
Supplementary materials | Not Available |
Abstract: |
يهدف البحث إلى وضع خطة مقترحة للثقافة التسويقية لتوسيع قاعدة ممارسة رياضة كرة اليد حيث استخدم الباحث المنهج الوصفى، وقد أجريت الدراسة الأساسية على عينة قوامها(318) فرد كما بلغت العينة الاستطلاعية (90) فرد وقد أظهرت النتائج لايوجد مستوى للثقافة التسويقية للعاملين بالاتحاد المصرى لكرة اليد ، نقص صقل العاملين بالدراسات العلمية أو الدورات المهنية على أيدى أكاديميين ومتخصصين لعناصر التسويق الرياضي ليتم تفعليه بشكل أفضل مما يعود بالنفع على الهيئات الشبابية والرياضية. |