You are in:Home/Publications/تأثير استخدام ( الطريقة التباينية ) في تنمية وتطوير القوة المميزة بالسرعة للتلاميذ الممارسين للوثب الطويل بالمدارس الأعدادية الرياضية | |
Prof. Khaled Said Elnaby Hassan :: Publications: |
Title: | تأثير استخدام ( الطريقة التباينية ) في تنمية وتطوير القوة المميزة بالسرعة للتلاميذ الممارسين للوثب الطويل بالمدارس الأعدادية الرياضية |
Authors: | KHALED said elnaby hassan |
Year: | 2009 |
Keywords: | Not Available |
Journal: | Not Available |
Volume: | Not Available |
Issue: | Not Available |
Pages: | Not Available |
Publisher: | Not Available |
Local/International: | International |
Paper Link: | Not Available |
Full paper | Khaled Said Elnaby Hassan_TATHER.docx |
Supplementary materials | Not Available |
Abstract: |
يهدف البحث التعرف على تأثير البرنامج المدرسي مدعما باستخدام الطريقة التباينية على تنمية وتطوير القوة المميزة بالسرعة والمستوى الرقمي للتلاميذ الممارسين للوثب الطويل بالمدارس الأعدادية الرياضية, واستخدم الباحثان المنهج التجريبي على عينة قوامها (23) تلميذ وهم الممارسين للوثب الطويل بالمدرسة الأعدادية الرياضية ببنها ــ محافظة القليوبية وتم تقسيمهم لمجموعتين إحداهما تجريبية قوامها (11) تلميذا والأخري ضابطة قوامها (12) تلميذا , وكانت أهم النتائج وجود فروق احصائية ذات دلالة معنوية عند مستوى 0,05 بين نتائج القياسين القبلي والبعدي في متغيرات البحث لصالح القياس البعدي لـفراد المجموعة التجريبية. |