You are in:Home/Publications/فاعلية استراتيجية الاستقصاء التعاونى فى تنمية التفكير الناقد والاتجاه نحو تدريس الفلسفة لدى عينة من طالبات الصف الثانى الثانوى | |
Prof. Magda Ragheb Mohamed Blabel :: Publications: |
Title: | فاعلية استراتيجية الاستقصاء التعاونى فى تنمية التفكير الناقد والاتجاه نحو تدريس الفلسفة لدى عينة من طالبات الصف الثانى الثانوى |
Authors: | أ.د/ ماجدة راغب |
Year: | 2014 |
Keywords: | Not Available |
Journal: | مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية |
Volume: | Not Available |
Issue: | 58 |
Pages: | 121-178 |
Publisher: | Not Available |
Local/International: | International |
Paper Link: | Not Available |
Full paper | Magda Ragheb Mohamed Blabel_co-operative investegation strategy.pdf |
Supplementary materials | Not Available |
Abstract: |
استهدفت الدراسة تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طالبات الصف الثانى الثانوى وكذلك اتجاه الطلاب نحو مادة الفلسفة باستخدام استراتيجية الاستقصاء التعاونى ، وقد استخدمت الباحثة اختبار التفكير الناقد ( إعداد إبراهيم وجيه محمود ومقياس الاتجاه نحو تدريس الفلسفة وتوصلت الدراسة إلى فاعلية استراتيجية الاستقصاء التعاونى فى تنمية مهارات التفكير الناقد وكذلك الاتجاه لدى الطلاب |