You are in:Home/Publications/فاعلية استراتيجية الاستقصاء التعاونى فى تنمية التفكير الناقد والاتجاه نحو تدريس الفلسفة لدى عينة من طالبات الصف الثانى الثانوى

Prof. Magda Ragheb Mohamed Blabel :: Publications:

Title:
فاعلية استراتيجية الاستقصاء التعاونى فى تنمية التفكير الناقد والاتجاه نحو تدريس الفلسفة لدى عينة من طالبات الصف الثانى الثانوى
Authors: أ.د/ ماجدة راغب
Year: 2014
Keywords: Not Available
Journal: مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية
Volume: Not Available
Issue: 58
Pages: 121-178
Publisher: Not Available
Local/International: International
Paper Link: Not Available
Full paper Magda Ragheb Mohamed Blabel_co-operative investegation strategy.pdf
Supplementary materials Not Available
Abstract:

استهدفت الدراسة تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طالبات الصف الثانى الثانوى وكذلك اتجاه الطلاب نحو مادة الفلسفة باستخدام استراتيجية الاستقصاء التعاونى ، وقد استخدمت الباحثة اختبار التفكير الناقد ( إعداد إبراهيم وجيه محمود ومقياس الاتجاه نحو تدريس الفلسفة وتوصلت الدراسة إلى فاعلية استراتيجية الاستقصاء التعاونى فى تنمية مهارات التفكير الناقد وكذلك الاتجاه لدى الطلاب

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus