You are in:Home/Publications/إستخدام منصة أكادوكس وتأثيرها على مستوى التحصيل المعرفي ومهارات التواصل الإلكتروني في مقرر طبيعة وأسس المهارات الحركية لطلاب كلية التربية الرياضية

Dr. Mahmoud Nabil Gamal Eldin Lotfy :: Publications:

Title:
إستخدام منصة أكادوكس وتأثيرها على مستوى التحصيل المعرفي ومهارات التواصل الإلكتروني في مقرر طبيعة وأسس المهارات الحركية لطلاب كلية التربية الرياضية
Authors: Not Available
Year: 2022
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Not Available
Supplementary materials Not Available
Abstract:

إستخدام منصة أكادوكس وتأثيرها على مستوى التحصيل المعرفي ومهارات التواصل الإلكتروني في مقرر طبيعة وأسس المهارات الحركية لطلاب كلية التربية الرياضية *م.د/ محمود نبيل جمال الدين لطفي ملخص البحث : يهدف البحث إلي التعرف على " تأثير إستخدام تقنية أكادوكس في تدريس مقرر طبيعة وأسس المهارات الحركية علي تنمية التحصيل المعرفي و مهارات التواصل الإلكتروني لطلاب كلية التربية الرياضية وقد إستخدام الباحث المنهج التجريبى باستخدام التصميم التجريبى لمجموعتين إحداهما تجريبية والاخرى ضابطة باتباع القياسات القبلىة والبعدية لكل من المجموعتين وتم إختيار مجتمع البحث بالطريقة العمدية من طلاب الفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية للبنين جامعة بنها للعام الدراسى 2018 /2019م , والبالغ قوامه (112) طالباً, وقام الباحث باختيار عينة البحث بالطريقة العمدية العشوائية , وقد بلغ قومها (50) طالباً , تم تقسيمهم عشوائياً إلى مجموعتان أحدهما تجريبية والأخرى ضابطة بلغ قوام كل منهما (20) طالباً ، وعدد (10) طلاب لإجراء الدراسات الإستطلاعية. وتمت معالجة البيانات احصائيا بالأساليب الاحصائية المناسبة وقد توصل الباحث الى أن استخدام منصة اكادوكس في تدريس مقرر طبيعة واسس المهارات الحركية كان له تأثيراً إيجابياً في تنمية التحصيل المعرفي وبعض مهارات التواصل الإلكتروني لطلاب كلية التربية الرياضية ، ويتضح ذلك من خلال نسب التحسن. ويوصى الباحث بضرورة اجراء دراسات مشابهة للجوانب الى لم تتعرض لها هذه الدراسة.

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus