You are in:Home/Publications/تأثير برنامج مقترح للرقص الحديث والالعاب الشعبية باستخدام أسلوب الدمج فى درس التربيةالرياضية على إدراك الحركى ومفهوم الذات للآطفال المصابين بمتلازمة داونdown (1426). | |
Prof. Manal Mohamed Sayed Ahmed Mansour :: Publications: |
Title: | تأثير برنامج مقترح للرقص الحديث والالعاب الشعبية باستخدام أسلوب الدمج فى درس التربيةالرياضية على إدراك الحركى ومفهوم الذات للآطفال المصابين بمتلازمة داونdown (1426). |
Authors: | Not Available |
Year: | 2005 |
Keywords: | Not Available |
Journal: | Not Available |
Volume: | Not Available |
Issue: | Not Available |
Pages: | Not Available |
Publisher: | Not Available |
Local/International: | Local |
Paper Link: | |
Full paper | Not Available |
Supplementary materials | Not Available |
Abstract: |
تأثير برنامج مقترح للرقص الحديث والالعاب الشعبية باستخدام أسلوب الدمج فى درس التربيةالرياضية على إدراك الحركى ومفهوم الذات للآطفال المصابين بمتلازمة داونdown (1426). |