You are in:Home/Publications/نمطا الأنشطة القائمة علي التلعيب (فردي/ جماعي)في بيئة تعلم تكيفية وأثره علي تنمية مهارات استخدام المنصات التعليمية لدي طلاب تكنولوجيا التعليم

Assist. Mariam Said Ahmed :: Publications:

Title:
نمطا الأنشطة القائمة علي التلعيب (فردي/ جماعي)في بيئة تعلم تكيفية وأثره علي تنمية مهارات استخدام المنصات التعليمية لدي طلاب تكنولوجيا التعليم
Authors: مريم سيد احمد السيد
Year: 2023
Keywords: الأنشطة الإلكترونية(فردية-جماعية)- بيئة التعلم التكيفي- منصات التعلم الإلكتروني
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Mariam Said Ahmed_search.docx
Supplementary materials Mariam Said Ahmed_search.docx
Abstract:

استهدف البحث الحالي الكشف عن أثر نمطي الأنشطة الفردية والجماعية ببيئة تعلم تكيفية في تنمية مهارات استخدام المنصات التعليمية لدي طلاب تكنولوجيا التعليم وتكونت عينة الدراسة من(100) طالب وطالبة من الفرقة الأولي بقسم تكنولوجيا التعليم واستخدمت البحث اختبار تحصيلي وبطاقة ملاحظة لقياس المعارف والمهارات لدي الطلاب في استخدام المنصات التعليمية عن طريق المنهج التجريبي حيث تم تقسيم العينة لمجموعتين المجموعة الأولي تعرضت لبيئة تعلم الكترونية قائمة علي الأنشطة الفردية والمجموعة الثانية تعرضت لبيئة تعلم الكترونية قائمة علي الأنشطة الجماعية. وتوصل البحث إلي وجود فرق دال احصائيا في كل من المهارات والمعارف الخاصة باستخدام المنصات التعليمية لدي طلاب تكنولوجيا التعليم لصالح المجموعة الثانية التي تعرضت لبيئة تعلم الكتلرونية قائمة علي الأنشطة الجماعية.

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus