You are in:Home/Publications/تأثير إستخدام إستراتيجية (K.W.L) على مستوى التحصيل المعرفي لدى طلاب كلية التربية الرياضية – جامعة بنها

Dr. Mohamed abd Alsalam Abd Albaky Allam :: Publications:

Title:
تأثير إستخدام إستراتيجية (K.W.L) على مستوى التحصيل المعرفي لدى طلاب كلية التربية الرياضية – جامعة بنها
Authors: Mohamed Allam
Year: 2019
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Mohamed abd Alsalam Abd Albaky Allam_7354d17b-84d7-4f28-98f0-a641570fca8c.jpg
Supplementary materials Not Available
Abstract:

الملخص: يهدف البحث إلى التعرف على تأثير إستخدام إستراتيجية (K.W.L) على مستوى التحصيل المعرفي لدى طلاب كلية التربية الرياضية – جامعة بنها، وإستخدم الباحث المنهج التجريبي مستعيناً بإحدى التصميمات التجريبية وهو التصميم التجريبي لمجموعتين إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة، وإشتمل مجتمع البحث على طلاب كلية التربية الرياضية للبنين جامعة بنها الفرقة الرابعة (شعبة تدريب رياضى) والبالغ عددهم(60) طالب، ثم قام الباحث بإختيار عينة البحث بالطريقة العمدية العشوائية من داخل مجتمع البحث وبلغ عددهم (60) طالب، حيث تم تقسيمهم عشوائياً إلى مجموعتين، مجموعة تجريبية (20) طالب ومجموعة ضابطة (20) طالب، وعدد (20) طالب كعينة إستطلاعية، وأشارت أهم النتائج إلي أن إستخدام الإستراتيجية المقترحة لها تأثير إيجابي على مستوى التحصيل المعرفي لدى عينة البحث. الكلمات المفتاحية: إستراتيجية (K.W.L) - التحصيل المعرفي - طلاب كلية التربية الرياضية

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus