You are in:Home/Publications/تأثير استخدام استراتيجية ( Jigsaw ) باستخدام (ًWatsApp ) علي التحصيل المعرفي لطلاب ماده تطبيقات علم الحركة في رياضه السباحة | |
Dr. Mohammed Abedel_hammed Taha Abdel_rahman Makled :: Publications: |
Title: | تأثير استخدام استراتيجية ( Jigsaw ) باستخدام (ًWatsApp ) علي التحصيل المعرفي لطلاب ماده تطبيقات علم الحركة في رياضه السباحة |
Authors: | محمد عبد الحميد طه مقلد |
Year: | 2017 |
Keywords: | تأثير استخدام استراتيجية ( Jigsaw ),باستخدام (ًWatsApp ) ,التحصيل المعرفي,لطلاب ماده تطبيقات علم الحركة,في رياضه السباحة |
Journal: | Not Available |
Volume: | Not Available |
Issue: | Not Available |
Pages: | Not Available |
Publisher: | Not Available |
Local/International: | International |
Paper Link: | Not Available |
Full paper | Mohammed Abedel_hammed Taha Abdel_rahman Makled_7.pdf |
Supplementary materials | Not Available |
Abstract: |
هذه الدراسة محاوله للتعرف علي تأثير استراتيجية (Jigsaw) باستخدام (ًWatsApp) علي التحصيل المعرفي للطلاب في ماده تطبيقات علم الحركة في رياضه السباحة وقد استخدم الباحث عينه قوامها (84) طالبا بكليه التربية الرياضية جامعه بنها ، منهم (36) طالبا لإجراء المعاملات العلمية للاختبار المعرفي ، (48) طالب كعينه اساسيه تم تقسيمهم الي ثلاث مجموعات الاولي تستخدم استراتيجية ( Jigsaw ) باستخدام (ًWatsApp) والثانية تستخدم استراتيجية ( Jigsaw ) التقليدية والأخرى تستخدم الشرح التقليدي من قبل المعلم وكانت من اهم النتائج وجود فروق داله احصائيا بين الثلاث مجموعات في اختبار التحصيل المعرفي حيث لصالح المجموعة التي تستخدم استراتيجية ( Jigsaw ) باستخدام (ًWatsApp) يليها المجموعة التي تستخدم استراتيجية ( Jigsaw ) التقليدية . كلمات ارشاديه ( التعليم النقال ، استراتيجية المجموعات المركبة ، التعلم التعاوني ) |