You are in:Home/Publications/تاثير استراتيجيه الصف المقلوب علي مخرجات التعلم لسباحه الزحف علي البطن لطلاب كليه التربيه الرياضيه جامعه بنها | |
|
Title: | تاثير استراتيجيه الصف المقلوب علي مخرجات التعلم
لسباحه الزحف علي البطن لطلاب كليه التربيه
الرياضيه جامعه بنها |
Authors: | محمد عبد الحميد طه عبد الرحمن مقلد |
Year: | 2020 |
Keywords: | Not Available |
Journal: | Not Available |
Volume: | Not Available |
Issue: | Not Available |
Pages: | Not Available |
Publisher: | Not Available |
Local/International: | Local |
Paper Link: | Not Available |
Full paper | Mohammed Abedel_hammed Taha Abdel_rahman Makled_4.pdf |
Supplementary materials | Not Available |
Abstract: |
منهج البحث : استخدم الباحث المنهج التجريبي لمناسبته لطبيعة البحث. عينه البحث : استخدم الباحث عينه قوامها (44) طالب من السنه الدراسيه الاولي لمرحله البكالوريوس بكليه التربية الرياضية للبنين جامعه بنها للعام الدراسي 2018 – 2019 وتم اختيارهم بالطريقه العمديه منهم عينه استطلاعيه قوامها ( 12 ) طالب وذلك لاجراء الدراسه الاستطلاعيه ، وعينه اساسيه قوامها( 32 ) طالب وذلك لإجراء الدراسة الأساسية واشترط فيهم الباحث ان يكونوا من المستجدين الذين لم يخضعوا لاي برامج تعليميه لرياضه السباحه من قبل حيث تم تقسيمها الي مجموعتين (16 ) طالب للمجموعه التجريبيه والتي تتعلم بطريقه الصف المعكوس ( 16 ) طالب للمجموعه الضابطه والتي تتعلم بطريقه المعتاده . |