You are in:Home/Publications/تاثير استراتيجيه الصف المقلوب علي مخرجات التعلم لسباحه الزحف علي البطن لطلاب كليه التربيه الرياضيه جامعه بنها

Prof. Mohammed Abedel_hammed Taha Abdel_rahman Makled :: Publications:

Title:
تاثير استراتيجيه الصف المقلوب علي مخرجات التعلم لسباحه الزحف علي البطن لطلاب كليه التربيه الرياضيه جامعه بنها
Authors: محمد عبد الحميد طه عبد الرحمن مقلد
Year: 2020
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Mohammed Abedel_hammed Taha Abdel_rahman Makled_4.pdf
Supplementary materials Not Available
Abstract:

منهج البحث : استخدم الباحث المنهج التجريبي لمناسبته لطبيعة البحث. عينه البحث : استخدم الباحث عينه قوامها (44) طالب من السنه الدراسيه الاولي لمرحله البكالوريوس بكليه التربية الرياضية للبنين جامعه بنها للعام الدراسي 2018 – 2019 وتم اختيارهم بالطريقه العمديه منهم عينه استطلاعيه قوامها ( 12 ) طالب وذلك لاجراء الدراسه الاستطلاعيه ، وعينه اساسيه قوامها( 32 ) طالب وذلك لإجراء الدراسة الأساسية واشترط فيهم الباحث ان يكونوا من المستجدين الذين لم يخضعوا لاي برامج تعليميه لرياضه السباحه من قبل حيث تم تقسيمها الي مجموعتين (16 ) طالب للمجموعه التجريبيه والتي تتعلم بطريقه الصف المعكوس ( 16 ) طالب للمجموعه الضابطه والتي تتعلم بطريقه المعتاده .

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus