You are in:Home/Publications/ فاعلية استخدام التعليم المدمج في تنمية مهارات انتاج مشاريع الفيجوال بيسك دوت لدى طلاب المرحلة الثانوية (Visual basic . NET) | |
Prof. Mohamed AbdElraof Saber Alattar :: Publications: |
Title: | فاعلية استخدام التعليم المدمج في تنمية مهارات انتاج مشاريع الفيجوال بيسك دوت لدى طلاب المرحلة الثانوية (Visual basic . NET) |
Authors: | Dr mohamed abd elraof ; Dr ibrahim fouda ; abdel gawad mohamed |
Year: | 2015 |
Keywords: | Not Available |
Journal: | كلية التربية |
Volume: | Not Available |
Issue: | ابريل |
Pages: | Not Available |
Publisher: | Not Available |
Local/International: | Local |
Paper Link: | Not Available |
Full paper | Not Available |
Supplementary materials | Not Available |
Abstract: |
سعى البحث الحالي إلى التعرف على فاعلية استخدام التعليم المدمج في تنمية مهارات إنتاج مشاريع الفيجوال بيسك دوت نت لدى طلاب الصف الأول الثانوي ، وتضمنت أدوات البحث إعداد اختبار تحصيلي لقياس الجانب المعرفي ، وبطاقة ملاحظة لقياس الجانب الأدائي لمهارات إنتاج مشاريع الفيجوال بيسك دوت نت ، وتكونت عينة البحث من (40) طالباً من طلاب الصف الأول الثانوي بمدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بمنيا القمح محافظة الشرقية ، قسمت بشكل عشوائي إلى مجموعتين متساويتين ، أحدهما ضابطة درست بالطريقة التقليدية ، والاخرى تجريبية درست بنظام التعليم المدمج ، وأسفرت نتائج الدراسة عن فاعلية التعليم المدمج والأسلوب المعرفي في تنمية مهارات إنتاج مشاريع الفيجوال بيسك دوت نت لدى طلاب الصف الأول الثانوي . |