You are in:Home/Publications/ فاعلية استخدام التعليم المدمج في تنمية مهارات انتاج مشاريع الفيجوال بيسك دوت لدى طلاب المرحلة الثانوية (Visual basic . NET)

Prof. Mohamed AbdElraof Saber Alattar :: Publications:

Title:
فاعلية استخدام التعليم المدمج في تنمية مهارات انتاج مشاريع الفيجوال بيسك دوت لدى طلاب المرحلة الثانوية (Visual basic . NET)
Authors: Dr mohamed abd elraof ; Dr ibrahim fouda ; abdel gawad mohamed
Year: 2015
Keywords: Not Available
Journal: كلية التربية
Volume: Not Available
Issue: ابريل
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Not Available
Supplementary materials Not Available
Abstract:

سعى البحث الحالي إلى التعرف على فاعلية استخدام التعليم المدمج في تنمية مهارات إنتاج مشاريع الفيجوال بيسك دوت نت لدى طلاب الصف الأول الثانوي ، وتضمنت أدوات البحث إعداد اختبار تحصيلي لقياس الجانب المعرفي ، وبطاقة ملاحظة لقياس الجانب الأدائي لمهارات إنتاج مشاريع الفيجوال بيسك دوت نت ، وتكونت عينة البحث من (40) طالباً من طلاب الصف الأول الثانوي بمدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بمنيا القمح محافظة الشرقية ، قسمت بشكل عشوائي إلى مجموعتين متساويتين ، أحدهما ضابطة درست بالطريقة التقليدية ، والاخرى تجريبية درست بنظام التعليم المدمج ، وأسفرت نتائج الدراسة عن فاعلية التعليم المدمج والأسلوب المعرفي في تنمية مهارات إنتاج مشاريع الفيجوال بيسك دوت نت لدى طلاب الصف الأول الثانوي .

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus