You are in:Home/Publications/تاثير إستخدام إستراتيجية المحطات العلمية على نواتج التعلم فى الكرة الطائرةلطلاب كلية التربية الرياضية – جامعة بنها | |
Prof. Mohamed Gamal Aly Farag :: Publications: |
Title: | تاثير إستخدام إستراتيجية المحطات العلمية على نواتج التعلم فى الكرة
الطائرةلطلاب كلية التربية الرياضية – جامعة بنها
|
Authors: | Not Available |
Year: | 2022 |
Keywords: | Not Available |
Journal: | Not Available |
Volume: | Not Available |
Issue: | Not Available |
Pages: | Not Available |
Publisher: | Not Available |
Local/International: | Local |
Paper Link: | Not Available |
Full paper | Mohamed Gamal Aly Farag_2.pdf |
Supplementary materials | Mohamed Gamal Aly Farag_2.pdf |
Abstract: |
يهدف البحث إلى التعرف على تاثير إستخدام إستراتيجية المحطات العلمية على نواتج التعلم فى الكرة الطائرة لطلاب كلية التربية الرياضية – جامعة بنها , إستخدام الباحث المنهج التجريبى باستخدام التصميم التجريبى لمجموعتين إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة باتباع القياسات القبلىة والبعدية لكل من المجموعتين ,تم إختيار مجتمع البحث بالطريقة العمدية من طلاب الفرقة الاولى بكلية التربية الرياضية جامعة بنها للعام الجامعى 2022 /2023م , والبالغ قوامهم (865) طالباً , وتكونت العينة من (70) طالباً بنسبة مئوية قدرها (8.09%) من إجمالي مجتمع البحث ، وقد تم تقسيمهم بالطريقة العشوائية إلى مجموعتين وذلك بواقع (25 ) طالباً بالإضافة الى عدد (20 ) طالباً لإجراء الدراسات الإستطلاعية |