You are in:Home/Publications/تأثير الدمج الجزئى بين تلاميذ متلازمة داون والأسوياء على تعلم بعض المهارات الأساسية فى السباحة

Prof. Mokhtar Ibrahim Abd-Elhafez Shoman :: Publications:

Title:
تأثير الدمج الجزئى بين تلاميذ متلازمة داون والأسوياء على تعلم بعض المهارات الأساسية فى السباحة
Authors: مختار إبراهيم عبد الحافظ شومان
Year: 2018
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: International
Paper Link: Not Available
Full paper Mokhtar Ibrahim Abd-Elhafez Shoman_2.pdf
Supplementary materials Not Available
Abstract:

يهدف هذا البحث إلى التعرف على:- 1- تأثير البرنامج التعليمى باستخدام أسلوب الدمج الجزئى بين أطفال متلازمة داون والأسوياء على تعلم بعض المهارات الأساسية فى السباحة. 2- تأثير البرنامج التعليمى باستخدام أسلوب العزل لأطفال متلازمة داون على تعلم بعض المهارات الأساسية فى السباحة.

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus