You are in:Home/Publications/تأثير الدمج الجزئى بين تلاميذ متلازمة داون والأسوياء على تعلم بعض المهارات الأساسية فى السباحة | |
Prof. Mokhtar Ibrahim Abd-Elhafez Shoman :: Publications: |
Title: | تأثير الدمج الجزئى بين تلاميذ متلازمة داون والأسوياء على تعلم بعض
المهارات الأساسية فى السباحة
|
Authors: | مختار إبراهيم عبد الحافظ شومان |
Year: | 2018 |
Keywords: | Not Available |
Journal: | Not Available |
Volume: | Not Available |
Issue: | Not Available |
Pages: | Not Available |
Publisher: | Not Available |
Local/International: | International |
Paper Link: | Not Available |
Full paper | Mokhtar Ibrahim Abd-Elhafez Shoman_2.pdf |
Supplementary materials | Not Available |
Abstract: |
يهدف هذا البحث إلى التعرف على:- 1- تأثير البرنامج التعليمى باستخدام أسلوب الدمج الجزئى بين أطفال متلازمة داون والأسوياء على تعلم بعض المهارات الأساسية فى السباحة. 2- تأثير البرنامج التعليمى باستخدام أسلوب العزل لأطفال متلازمة داون على تعلم بعض المهارات الأساسية فى السباحة. |