You are in:Home/Publications/استراتيجية مقترحة باستخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية وأثرها في تنمية التحصيل المعرفي والتصور العقلي بمقرر أساسيات المبارزة لطلاب كلية التربية الرياضية جامعة جنوب الوادي

Dr. Mubarak Mohamed Hamed Mohamed :: Publications:

Title:
استراتيجية مقترحة باستخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية وأثرها في تنمية التحصيل المعرفي والتصور العقلي بمقرر أساسيات المبارزة لطلاب كلية التربية الرياضية جامعة جنوب الوادي
Authors: مبارك محمد حامد محمد نوفل
Year: 2017
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Mubarak Mohamed Hamed Mohamed_2.pdf
Supplementary materials Not Available
Abstract:

تعد الخرائط الذهنية إحدي أدوات التعلم البصري والتي تعتمد علي فكرة رئيسية ترسم في منتصفها ومن ثم تخرج منها فروع، ويكون لكل منها كلمة تعبر عنها مع إمكانية إضافة صور أو رموز توضح معناها، مع استخدام الألوان لتمييزها عن غيرها، مع إمكانية عمل فروع ثانوية تمثل أفكاراً رئيسية أيضا ويستمر التفرع حتي تصبح الخريطة شجرة تعبر عن فكرة بكل مكوناتها.

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus