You are in:Home/Publications/تأثير بيئة تعلم افتراضية على مستوي الأداء المهارى في المبارزة وبعض المهارات العقلية لدي طلاب الفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية جامعة بنها | |
Dr. Mubarak Mohamed Hamed Mohamed :: Publications: |
Title: | تأثير بيئة تعلم افتراضية على مستوي الأداء المهارى في المبارزة وبعض المهارات العقلية لدي طلاب الفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية جامعة بنها |
Authors: | مبارك محمد حامد محمد نوفل |
Year: | 2016 |
Keywords: | Not Available |
Journal: | Not Available |
Volume: | Not Available |
Issue: | Not Available |
Pages: | Not Available |
Publisher: | Not Available |
Local/International: | Local |
Paper Link: | Not Available |
Full paper | Mubarak Mohamed Hamed Mohamed_8.pdf |
Supplementary materials | Not Available |
Abstract: |
لقد تطورت في الأونة الأخيرة طرق التدريس وأساليب التعليم وتوصيل المعلومة للطالب ومع هذا التطور أيضا هناك طفرة في تقدم رياضة المبارزة في جمهورية مصر العربية علي المستوي الإقليمي والدولي ويظهر ذلك جليا في ترتيب وتصنيف اللاعبين علي المستوي العالمي ولا يكون هناك تدريب جيد إلا وسبقه تعليم جيد يساعد اللاعب في الوصول لأفضل أداء وفورمة رياضية تؤهله للفوز بالمباريات والبطولات الرياضية حيثُ هذا الطالب هو المدرب والحكم مستقبلاً فإن تعلم الأداء الصحيح كان مدرباً ناجحاً. |