You are in:Home/Publications/تأثير إستخدام نموذج التعلم البنائي على مستوى أداء بعض المهارات الاساسية للمبتدئات فى رياضة هوكي الميدان

Dr. MustafaTaha MahmudTaha :: Publications:

Title:
تأثير إستخدام نموذج التعلم البنائي على مستوى أداء بعض المهارات الاساسية للمبتدئات فى رياضة هوكي الميدان
Authors: مصطفى طه محمود طه
Year: 2017
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Not Available
Supplementary materials Not Available
Abstract:

يهدف هذا البحث إلى محاولة التعرف على تأثير إستخدام نموذج التعلم البنائي على مستوى أداء بعض المهارات الاساسية للمبتدئات فى رياضة هوكي الميدان. استخدم الباحث المنهج التجريبي نظراً لملاءمته لطبيعة هذا البحث، مستعيناً بأحد التصميمات التجريبية وهو التصميم التجريبي لمجموعتين إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة، باستخدام القياسين القبلي والبعدى لكلا المجموعتين، وقد اجريت هذه الدراسة على عينة من ناشئات مدرسة تعليم الهوكي باستاد شبين الكوم الرياضي وتكونت عينة البحث من (50) ناشئة بنسبة (62.50%) من المجتمع الأصلي، حيث تم تقسيمهم عشوائياً إلى مجموعتين إحداهما تجريبية قوامها (25) ناشئة بنسبة (31.25%) من المجتمع الأصلي واستخدم معها نموذج التعلم البنائى ، والأخرى ضابطة قوامها (25) ناشئة بنسبة (31.25%) من المجتمع الأصلي وقد استخدم معها إسلوب الشرح والعرض، وتم اختيار (20) ناشئة بنسبة (25.00%) من المجتمع الأصلي للدراسة الاستطلاعية.

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus