You are in:Home/Publications/تأثير استراتيجية التعلم النشط على مستوى التحصيل المعرفى وتنمية المفاهيم الاساسية فى مقرر التمرينات لطلاب كلية التربية الرياضية

Ass. Lect. Sameh elsaied Ahmed Al Habashy :: Publications:

Title:
تأثير استراتيجية التعلم النشط على مستوى التحصيل المعرفى وتنمية المفاهيم الاساسية فى مقرر التمرينات لطلاب كلية التربية الرياضية
Authors: sameh elsaied ahmed elhabashy
Year: 2021
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Sameh elsaied Ahmed Al Habashy_sameh.pdf
Supplementary materials Not Available
Abstract:

تهدف الدراسة الحالية إلي وضع برنامج مقترح لتنمية مستوى التحصيل المعرفى فى مقرر التمرينات على طلاب الفرقة الاولى بكلية التربية الرياضية جامعة بنها، وقد قام الباحث باستخدام المنهج التجريبي بتصميم مجموعتين مع (قياس قبلي – قياس بعدي)، وذلك لملائمته لطبيعة هذه الدراسة، واشتمل مجتمع الدراسة على طلاب الفرقة الاولى بكلية التربية الرياضية جامعة بنها، وبلغ قوام مجتمع الدراسة (1500) طالب وطالبه ، وبلغ قوام عينة الدراسة (140) طالب تم اختيارهم كعينة أساسية ، وتم اختيار (20) طالب كعينة استطلاعية من داخل مجتمع الدراسة وخارج العينة الأساسية ، وأشارت أهم النتائج إلي وجود فروق بين متوسطات القياسات ( القبلية ، البعدية )، وكذلك نسب تحسن بين القياسات في المتغيرات قيد الدراسة "عينة الدراسة" لصالح القياس البعدي.

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus