You are in:Home/Publications/دوافع استخدام الأطفال المعاقين سمعياً لمجلات الأطفال الإلكترونية وعلاقتها بالجوانب المعرفية (دراسة ميدانية) | |
Dr. SHAIMAA sabry ABDELHAMID :: Publications: |
Title: | دوافع استخدام الأطفال المعاقين سمعياً لمجلات الأطفال الإلكترونية وعلاقتها بالجوانب المعرفية
(دراسة ميدانية)
|
Authors: | Not Available |
Year: | 2012 |
Keywords: | Not Available |
Journal: | Not Available |
Volume: | Not Available |
Issue: | Not Available |
Pages: | Not Available |
Publisher: | Not Available |
Local/International: | Local |
Paper Link: | Not Available |
Full paper | HAIMAA sabry ABDELHAMID_2.doc |
Supplementary materials | Not Available |
Abstract: |
مقــدمة: يختلف الأطفال المعاقين سمعياً في أنماط التعرض لمجلات الأطفال الإلكترونية، وهذا مايفسره مدخل الاستخدامات والإشباعات، الذي ينظر إلي جمهور المتلقين باعتباره جمهور نشط، واستخدامه لوسائل الإعلام استخدام موجه لتحقيق أهداف معينة، ويمتلك المبادرة في تحديد العلاقة بين إشباع الحاجات، واختيار وسائل الإعلام ، الذي يري أنها تشبع حاجاته، ومن هنا نري أهمية دراسة دوافع استخدام الأطفال المعاقين سمعياً لمجلات الأطفال الإلكترونية والإشباعات المتحققة من هذا الإستخدام وعلاقتها بالجوانب المعرفية. مشكلة الدراسة: تتحدد مشكلة الدراسة في التساؤل الريئس الآتي: ما دوافع استخدام الأطفال المعاقين سمعياً لمجلات الأطفال الإلكترونية وعلاقتها بالجوانب المعرفية؟ |