You are in:Home/Publications/أيديولوجية المجتمع وأثـرهــا فى مفهوم النحت المعاصر "دراســـة مقارنــة بين الفكر الاشتراكي والرأسمالي"

Dr. Wael abdelazem abdelgawad :: Publications:

Title:
أيديولوجية المجتمع وأثـرهــا فى مفهوم النحت المعاصر "دراســـة مقارنــة بين الفكر الاشتراكي والرأسمالي"
Authors: وائل عبد العظيم عبدالجواد
Year: 2009
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Wael abdelazem abdelgawad_abstract.doc
Supplementary materials Not Available
Abstract:

كلية التربية الفنية قسم التعبير المجسم عنوان البحث : أيديولوجية المجتمع وأثرها في مفهوم النحت المعاصر "دراسة مقارنة بين الفكر الاشتراكي والراسمالى" مقدم من الباحث : وائل عبد العظيم عبد الجواد مغاورى تاريخ الاعتماد : أسماء المشرفين : أ.د. محمد حامد محمود رسمى (مشرفاًومقرارا) أ.م.د/ أسامه السيد محمود السروى (مشرفاً) مستخلص البحث قد اشتمل البحث على خمسة فصول تناول الفصل الأول مشكلة البحث وإجراءاته (خلفية البحث - المشكلة - الأهداف – الفروض – الأهمية – الحدود - المنهجية – مصطلحات البحث ثم الدراسات المرتبطة)، والفصل الثاني يتضمن الفكر الاشتراكي والرأسمالي ما بين المجتمع وذاتية الفنان، والفصل الثالث يتضمن على الدوافع الفكرية والفنية وأثرها على مفهوم فن النحت الاشتراكي، ويحتوى الفصل الرابع على الدوافع الفكرية والفنية وأثرها على مفهوم فن النحت الرأسمالي ، ثم الفصل الخامس ويحتوي على نتائج البحث وتوصياته ومصادره وملخصاته. الكلمات المفتاحية : أيديولوجية المجتمع - النحت المعاصر. كلية التربية الفنية قسم التعبير المجسم عنوان البحث : أيديولوجية المجتمع وأثرها في مفهوم النحت المعاصر "دراسة مقارنة بين الفكر الاشتراكي والراسمالى" مقدم من الباحث : وائل عبد العظيم عبد الجواد مغاورى تاريخ الاعتماد : أسماء المشرفين : أ.د. محمد حامد محمود رسمى (مشرفاًومقرارا) أ.م.د/ أسامه السيد محمود السروى (مشرفاً) مستخلص البحث قد اشتمل البحث على خمسة فصول تناول الفصل الأول مشكلة البحث وإجراءاته (خلفية البحث - المشكلة - الأهداف – الفروض – الأهمية – الحدود - المنهجية – مصطلحات البحث ثم الدراسات المرتبطة)، والفصل الثاني يتضمن الفكر الاشتراكي والرأسمالي ما بين المجتمع وذاتية الفنان، والفصل الثالث يتضمن على الدوافع الفكرية والفنية وأثرها على مفهوم فن النحت الاشتراكي، ويحتوى الفصل الرابع على الدوافع الفكرية والفنية وأثرها على مفهوم فن النحت الرأسمالي ، ثم الفصل الخامس ويحتوي على نتائج البحث وتوصياته ومصادره وملخصاته. الكلمات المفتاحية : أيديولوجية المجتمع - النحت المعاصر.

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus