Title |
In progress/Completed |
دور مجلات الأطفال الدينية في التثقيف الديني الأطفال من 9-12 سنة |
In Progress |
المضامين التربوية في برامج الكرتون المصرية المقدمة من قناة النيل للأسرة والطفل |
In Progress |
فعالية مدخل دراما الطفل في تنمية بعض المهارات الاجتماعية لأطفال الروضة |
In Progress |
فاعلية برامج مقترح للعب الحركي علي تنمية الكفاءة الاجتماعية لأطفال ما قبل المدرسة |
In Progress |
تعرض الشباب الجامعي للبرامج التلفزيونية الساخرة وعلاقته باتجاهاتهم نحو القضايا السياسية |
In Progress |
تعرض الشباب الجامعي للبرامج التلفزيونية الساخرة وعلاقته باتجاهاتهم نحو القضايا السياسية |
In Progress |
استخدام الطلاب المكفوفين للاذاعات الصوتية المصرية عبر الانترنت والاسباعات المتحققة منها |
In Progress |
دور الصحف الحزبية المصرية في تنمية الوعي السياسي لدي المراهقين بعد ثورة 25 يناير |
In Progress |
استخدام طلاب الجامعة للكاريكاتير علي مواقع الفيس بوك وعلاقته بالوعي السياسي لديهم |
In Progress |
استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق السياسي لمرشحي الانتخابات الرئاسية واتجاهات الشباب الجامعي نحوهم |
In Progress |
تأثير القائم بالاتصال علي تحرير الخبر الصحفي |
In Progress |
دور الصحافة المصرية المصرية في تشكيل الصورة الذهنية لجهاز الشرطة قبل و بعد ثورة 25 يناير |
In Progress |
دور الصحافة المصرية المصرية في تشكيل الصورة الذهنية لجهاز الشرطة قبل و بعد ثورة 25 يناير |
In Progress |
رؤية شباب الأكراد لدور القنوات الفضائية الكردية في تنمية المجتمع الكردي دراسة ميدانية |
In Progress |
أساليب إدارة غرف الأخبار في القنوات الفضائية الكردية دراسة ميدانية |
In Progress |
تأثير تعرض جمهور النخبة للقضايا الثقافية في المواقع الصحفية الليبية الالكترونية –دراسة تحليلية مقارنة علي عينة من المواقع الصحفية الليبية الالكترونية مع دراسة ميدانية علي عينة من جمهور النخبة الليبية |
In Progress |
دور الدراما التلفزيونية في تغيير اتجاهات الجمهور تجاه القضايا الاجتماعية " تعدد الزوجات نموذجا " |
In Progress |
دور مجلات الاطفال في تنمية مهارات التفكير الابتكاري لدي المعاقين سمعيا |
In Progress |
دور البرامج التلفزيونية المتخصصة في تدعيم القيم الاجتماعية لدى المرأة المصرية، برامج المرأة نموذجًا. |
In Progress |
السياسات الإدارية للمؤسسات الإعلامية بين المعايير المهنية والتوجهات الأيدولوجية ، دراسة تقويمية مقارنة لعينة من المؤسسات الإعلامية |
In Progress |
تعرض المراهقين لمشاهد العنف في التليفزيون العراقي والتأثيرات النفسية المتوقعة لها |
In Progress |
التغريب الثقافي في الإعلانات التجارية بالقنوات الفضائية العربية، دراسة تحليلية |
In Progress |
الصورة الإعلامية لتجار ومروجي المخدرات كما تعكسها الدراما المصرية، دراسة تحليلية. |
In Progress |
معالجة المواقع الاخبارية لانتخابات الرئاسة المصرية بعد ثورة 25 ينلير واتجاهات الجمهور المصري نحوها |
In Progress |
التحول السياسي في المجتمع الليبي كما تعكسه شبكات التواصل الاجتماعي دراسة مقارنة علي الشباب الجامعى |
In Progress |
صورة المرأة في الإعلان دراسة تحليلية مقارنة بين الإعلانات التقليدية والالكترونية |
In Progress |
فاعلية برنامج مقترح لتنمية مهارات الصحافة الاستقصائية لدي طلاب الاعلام التربوي : دراسة تجريبية |
In Progress |
دور الخطاب الديني بالبرامج التلفزيونية في تشكيل الوعي الاجتماعي لدي الشباب المصري |
In Progress |
تأثير الخطاب السياسي الديني المتلفز علي الوعي الجماهيري : دراسة تحليلية بالتطبيق علي عينة من البرامج الحوارية في الفضائيات المصرية |
In Progress |
اتجاهات الشباب نحو قضايا الاصلاح السياسي كما تعكسها شبكات التواصل الاجتماعي |
In Progress |
العوامل المرتبطة باتجاهات الشباب الجامعي نحو مصداقية الصحف الالكترونية دراسة ميدانية |
In Progress |
تناول وسائل الاعلام الجديد لظاهرة العنف السياسي ضد المرأة في المجتمع الليبي |
In Progress |
دور التسويق الاجتماعي في تنمية الوعي بالمشكلات المجتمعية : دراسة استطلاعية علي عينة من الحملات الاعلانية للشركات متعددة الجنسيات في المجتمع المصري |
In Progress |
معالجة الصحافة لظاهرة الفساد الاقتصادي في المجتمع المصري دراسة تحليلية علي صحيفتي الاهرام والمصري اليوم في الفترة من يناير 2013: يناير 2014 |
In Progress |
اعتماد الشباب الليبي علي مواقع التواصل الاجتماعي كمصدر للمعلومات حول القضايا السياسية المحلية بعد ثورة 17 فبراير دراسة ميدانية |
In Progress |
اثر تعرض الشباب الجامعي لشريط الأخبار في القنوات الفضائية الإخبارية علي مستوي إدراك الأحداث الجارية |
In Progress |
|
In Progress |
|
In Progress |